شوفو واش تفهمو شي حاجة… حزب الوردة لي عاقبوه الناخبين فالصناديق يفوز برئاسة البرلمان واش عند بن كيران مايدير قدام غسالو “التحكم” !

آخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 8:28 مساءً
شوفو واش تفهمو شي حاجة… حزب الوردة لي عاقبوه الناخبين فالصناديق يفوز برئاسة البرلمان واش عند بن كيران مايدير قدام غسالو “التحكم” !

تاكسي نيوز / محمد الوافي 

بدأت قبل قليل جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب ، ومن المنتظر الاعلان عن الفائز والذي تشير جميع المعطيات الى فوز الحبيب المالكي عن حزب الاتحاد الاشتراكي ، وذلك بعد التصويت عليه من طرف كل من الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري والحركة الشعبية ، فيما اسحب حزب الاستقلال من جلسة التصويت ، بينما صوت حزب العدالة والتنمية بورقة بيضاء رفقة حزب التقدم والاشتراكية .

حزب البيجيدي برر تصويته بالورقة البيضاء انطلاقا من اعتباره لمصلحة الوطن ، لكن متتبعون اعتبروه صفقة مكشوفة بين البيجيدي والاتحاد الاشتراكي من اجل تنازل هذا الاخير لبنكيران عن انضمامه لتشكيل الحكومة.

هذا وستنطلق مشاورات تحديد هياكل مجلس النواب من مكتب مسير و نواب الرئيس ولجان مجلس النواب إنطلاق من يوم غد الثلاثاء، حيث ينتظر أن يتم الإنتهاء من تشكيل جميع هياكل المجلس في اليومين المقبلين، لعقد جلسة عامة لمجلسي البرلمان، للمناقشة والتصويت على القانون الأساسي لمنظمة الإتحاد الإفريقي بداية الأسبوع المقبل.

وفي الاخير هدشي يخلي المغاربة يزيدو يفقدو الثقة فالانتخابات وفالسياسة ككل حيك كيفاش حزب لي عاقبوه الناخبين فالصناديق دبا خدا رئاسة أهم وأبرز مؤسسة لي هي البرلمان .

الحاصول اش عندو بن كيران مايدير قدام غسالو “التحكم”

Share Button
2017-01-16 2017-01-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة