اتحاد أزيلال لكرة القدم يتعادل مع فريق الرجاء البيضاوي و عصام الشويخ في عيون الخضر

آخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 8:25 مساءً
اتحاد أزيلال لكرة القدم يتعادل مع فريق الرجاء البيضاوي و عصام الشويخ في عيون الخضر

م أوحمي

في إطار التربصات الإعدادية التي تجريها فرق البطولة الوطنية هواة و الاحترافية مستغلة توقف البطولة أجرى فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم الذي يلعب بالقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب مباراة ودية يوم الخميس 12 يناير الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب ملحقة أدرار 1 ضد فريق الرجاء البيضاوي بقيادة مدربه الكبير امحمد فاخر .

المباراة التي أدراها حكام عصبة سوس في الوسط محمد الحويضري و مساعديه معيز سعيد و أ‘راب عامر عرفت حضور جمهور الاتحاد الرياضي من أبناء الإقليم المقيمين بأكادير و دخل أبناء المدرب محمد فتحي عن uzaz  باللاعبين جودي و صامبا و حسن أزلماط و العوينه و الحسين أـفغالت و لوريكا و عصام الشويخ و أمادو و أشرف و بوعبيد فرني في الاحتياط الخليل و الهباري و أعبو و الشاطري و حمدي و تدغوي و عقال و بدري و مستور و قرطبي و بعلا عن فريق الرجاء البيضاوي علوش و هاشمي و جبيرة و الطاوس و أولحاج و الصبار و الزهير و اللمطي و الوادي و الواصلي و لامال و في الاحتياط شنوف و كروشي و بوطيب و و ليما و نمقلي و صابري و خلدان و جولال مدرب الفريق امحمد فاخر مساعده حافظ عبد الصادق .

و من خلال تشكيلة الفريق الأخضر يتبين أنه دخل المباراة بجل لاعبيه الرسميين و رغم ذلك و منذ انطلاق صفارة الشوط الأول اندفع فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم تجاه المرمى و لعب لاعبوه دون مركب نقص و عيناي امحمد فاخر الذي اختار مكانا خاصا به لا تفارق عصام الشويخ و لاعبين آخرين إذ صرح لنا قبل انطلاق المباراة أن كرة القدم تجمع بين الناس و و لولاها لما جمعتنا مباراة اليوم مع اتحاد أزيلال لكرة القدم  و بدعوة من فريقه تجرى هذه المقابلة التي هي مفتاح التواصل و قال أنه يتابع اللاعب عصام الشويخ  و دعا المكتبين المسيرين للفريقين إلى عقد شراكة و تبادل الزيارات .

الشوط الأول عرف اندفاع فريق امحمد فاخر حيث تمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بهدف للاشيء و مع انطلاق الشوط الثاني و بتعليمات من المدرب الثعلب محمد فتحي دخل فريقه بعزيمة قوية مكنتهم من التصدي لتمريرات الخصم و أبان حسن أزلماط و العوينة و صامبا و بدري وحمدي و … عن  مهارات عالية جعلت مدرب فريق الرجاء البيضاوي يوسع دائرة اهتمامه باللاعبين .

اللاعب عصام الشويخ دخل في الشوط الثاني و لبس بدلة الفريق الأخضر و لعب أكثر من نصف ساعة مع عمالقة كرة القدم الوطنية .

الدقيقة 26 من زمن الشوط الثاني اللاعب صامبا يتمكن من تسجيل هدف رائع في مرمى الحارس علوش لتنتهي المباراة بتعادل هدف لمثله بين الفريقين .

و من المنتظر أن يجري فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم ثاني مباراة له التربصية مع فريق حسنية أكادير الذي أبدى بدوره استعداده لضم اللاعب عصام الشويخ لصفوفه .

محمد فتحي مدرب اتحاد أزيلال لكرة القدم قال أن لاعبيه أبانوا عن مهارات عالية و قاوموا الفريق الخصم  و أضاف أن الفريق عزز صفوفه بلاعبين جدد و إن وفق في المفاوضات فإنه سيجلب لاعب من العيار الثقيل و أن همه الوحيد العودة بقوة إلى البطولة في مرحلة الإياب

Share Button
2017-01-13 2017-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة