عاجل… شاعلة… إدارة كلية الاداب ببني ملال ترفض تأجيل الامتحانات والطلبة يردون باستمرار المقاطعة والاحتجاج – بيانات-

آخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 4:35 صباحًا
عاجل… شاعلة… إدارة كلية الاداب ببني ملال ترفض تأجيل الامتحانات والطلبة يردون باستمرار المقاطعة والاحتجاج – بيانات-

تاكسي نيوز / محمد المرابطي

نشرت كلية الاداب والعلوم الانسانية على موقعها الرسمي اخبارا تخبر فيه الطالبات والطلبة ، أن إدارتها اجتمعت مع اللجنة البيداغوجية ولجنة التنسيق يوم الأربعاء 4 يناير 2017 ، للنظر في الاقتراح الذي تقدم به مجموعة من الطلبة للعميد ، والذي من خلاله يلتمسون أن تنطلق امتحانات الدورة الخريفية العادية 2017/2016 يوم الخميس 12 يناير 2017 ، مع تأخير امتحانات الفصل الخامس جغرافية طبيعية لما بعد العطلة.

وأكدت ادارة الكلية أنها وبعد تدارس اللجنة للمقترح لم تجد مبررا لتأجيل آخر على اعتبار أنها أجلت الموعد السابق الذي كان مقررا يوم 2 يناير 2017 بأسبوع واحد وهو المطلب الذي تقدم به ممثلو الفصل الخامس جغرافيا مسار طبيعي سابقا، علما بأن هذا التأجيل سيربك الانطلاق الطبيعي للدورة الربيعية، وخاصة بالنسبة للفصل السادس الذي سيكون في حاجة ماسة للشواهد الجامعية، وليس هناك فرق بين 9 و12 يناير.

وعليه، أهابت ادارة الكلية بجموع الطالبات والطلبة المساهمة في احترام الموعد المسطر وإنجاح الامتحانات بما يضمن أولا وأخيرا مصلحة الطالب.

ومن جهتهم وفور نشر ادارة الكلية لبيانها الاخباري الرافض لمقترح الطلبة ، جاء الرد سريعا للطلبة المحتجين ، حيث اعتبروا عدم اشراكهم في الاجتماع اهانة لهم ، وبناء على رفض الادارة لمطالبهم قرروا مواصلة مقاطعة الامتحانات المزمع اجتيازها يوم 9 يناير .

Share Button
2017-01-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة