بالفيديو و بعد تنامي حالات الاصابة ببني ملال … والي الجهة يعطي تعليماته للرفع من الحملات التحسيسية ونصب خيام للتوعية بالمدينة وجولان سيارة جماعة قصبة تادلة لتحسيس المواطنين بخطورة الوباء

آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 10:05 مساءً
بالفيديو و بعد تنامي حالات الاصابة ببني ملال … والي الجهة يعطي تعليماته للرفع من الحملات التحسيسية ونصب خيام للتوعية بالمدينة وجولان سيارة جماعة قصبة تادلة لتحسيس المواطنين بخطورة الوباء

تاكسي نيوز / خاص 

في ظل ارتفاع عدد الاصابات المؤكدة بوباء كورونا مؤخرا بجهة بني ملال خنيفرة ومدينة بني ملال على الخصوص بادرت السلطات الاقليمية والمحلية باتخاد عدة قرارات اجرائية تروم للحد من انتشار وباء كورونا من اغلاق لبعض المقاهي والابناك والحمامات. الى التركيز بشكل اساسي على الحملات التحسيسية والتوعية للمواطنين للتقيد بالاجراءات الاحترازية.

وهي مناسبة شدد فيها والي الجهة وعامل اقليم بني ملال على استمرار هذه الحملات في جميع ارجاء الاقليم مع اخد بعين الاعتبار التنوع في التواصل مع المواطنين والتركيز بالخصوص بمدينة بني ملال التي عرفت اكبر عدد من الاصابات بوباء فيروس كورونا،  حيث عمدت السلطات المحلية على تتبيت خيم قارة للتوعية والتحسيس في اماكن استراتيجية وهي مبادرة استحسنها الجميع دعا اليها والي الجهة وعامل الاقليم بتثبيتها بجميع قرى ومدن الاقليم.

ومن هاته المبادرات التي استحسنتها ساكنة مدينة بني ملال وفعاليات المجتمع المدني والاعلامي سيارة جماعة قصبة تادلة التي تجوب كل صباح وبشكل يومي ازقة وشوارع مدينة بني ملال تدعو الساكنة للالتزام والتقيد بالاجراءات الاحترازية وشروط الوقاية والنظافة والتباعد الاجتماعي والملاحظ حسب بعض المتتبعين بان الخطاب الدي تعتمده هاته الوحدة المتنقلة للتوعية والتحسيس دائما يتغير ويتجدد مع تجدد الوضع الوبائي بالمغرب وكذا الاجراءات التي تتخدها الدولة في هذا الشان.

وفيما يلي فيديو لجولات التوعية والتحسيس لسيارة جماعة قصبة تادلة بشوارع بني ملال .

Share Button
2020-08-10 2020-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة