الأطر الصحية بالمركز الصحي بأفورار تودع أحد رجالاتها المحال على التقاعد و تكرمه

آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 2:53 صباحًا
الأطر الصحية بالمركز الصحي بأفورار تودع أحد رجالاتها المحال على التقاعد و تكرمه

م أوحمي

شهد المركز الصحي بأفورار يوم الأربعاء رابع يناير الجاري على الساعة الثاني بعد الزوال حفل تكريم على شرف أحد رجالات الصحة الذين أفنوا سنوات عملهم في خدمة المريض متنقلا بين أفورار و بني ملال و الكل يتذكر لمدة تزيد عن 30 سنة  المحتفى به العلامي مولاي الحسن .

الحفل حضرته الأطر الصحية بالدائرة بكل من أفورار و بني عياط و تيموليلت و أيت وعرضى و الكل كان في الموعد خصوصا و أن الرجل أسدى خدمات صحية للجميع لا يتغير في وجه كل من طالب خدمة 24 ساعة على 24 و أنقد مصابين و نقل موتى و ساعد الصغير و الكبير داخل و خارج المستشفى .

المحتفون قالوا الشيء الكثير عن العلامي و دعاؤهم و دعاء معارفه لا يفارقه أينما حل و ارتحل .

و في الأخير تم تسليم المحتفى به مجموعة من الهدايا الرمزية تعبيرا على مودتهم و حبهم للرجل متمنين له حياة سعيدة و طول العمر ,

وفي تصريح ل عزاوي حسن أحد الأطر الشبه طبية بالمركز الصحي بأفورار و الذي يعتبر صديق المحتفى به منذ زمن قال أن تكريمه ترك أسى عميقا في نفوس جميع الموظفين لكن التقاعد ليس نهاية العالم و إنما حياة جديدة لرجل أفنى عمره في خدمة الناس خاطر بنفسه ليل نهار و العلامي سيبقى راسخا في أذهاننا جميعا و من منا لا يردد اسمه على لسانه أكثر من ثلاث مرات في اليوم .

Share Button
2017-01-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة