فعاليات حقوقية وجمعوية تُشيد بانفتاح وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لأزيلال

26 يوليو 2020
فعاليات حقوقية وجمعوية تُشيد بانفتاح وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لأزيلال

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

 

 

عبرت فعاليات جمعوية وحقوقية مهتمة بالشأن العام بإقليم أزيلال أن الأستاذ محمد وداع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأزيلال وضع نفسه رهن إشارة المواطنين ونشطاء المجتمع المدني، حيث أن باب مكتبه مفتوح للجميع على الدوام، بما فيه خدمة للمواطن، وقد رسم هذا المسؤول القضائي بصمة مهنية عالية وكفاءة جعلت من مؤسسة النيابة العامة بابتدائية أزيلال، وجعلها مؤسسة  قضائية في مستوى تطلعات ساكنة إقليم أزيلال للتقاضي في احسن الظروف وتبسيط المساطر الادارية. و الإنصات إلى المواطنين ومعالجة شكايتهم والنظر في تظلماتهم بكل مسؤولية وضمير مهني.

 

وحسب فعاليات محلية جمعوية وحقوقية وشهادات حية لمواطنين ومحامين بأزيلال، اكدوا  ان الاستاذ محمد وداع يحظى بسمعة وسيرة طيبة، ويتدخل شخصيا في عدد من القضايا المعروضة، ويجري اتصالات فورية بمصالح الأمن والدرك الملكي، للاستفسار أو إصدار تعليمات أو توجيهات تحقق العدالة والإنصاف، وقد نهج سياسة المكتب المفتوح في وجه الجميع والاستماع لقضاياهم وهواجسهم اليومية، وخلال فترة حفل تنصيبه سنة 2019، ألقى كلمة في حق أزيلال أمام مسؤولي السلطة القضائية وعامل إقليم أزيلال والمنتخبون والقوات العمومية، حيث عبر بالمعنى اللفظي لإقليم أزيلال وسماه بالمرتفع والسمو والشموخ، وهو يرمز من خلال كلمته الى تحقيق مستوى درجة هذا الشموخ بمؤسسة النيابة العامة.

وأضاف جمعويون بإقليم أزيلال أن الأستاذ وداع يعمل بنكران الذات قل نظيره، فالكل يجمع على أنه رجل في مستوى المسؤولية دائم التواجد بمكتبه لاستقبال القضايا والمواطنين، باعتباره الرجل المحنك والصادق، ورجل الكفاءة والمهنية العالية. وهو ما يتماشى مع المفهوم الجديد للسلطة والانفتاح الكبير للنيابة العامة تحت رئاسة محمد عبد النباوي .

الاخبار العاجلة