استفادة 42 أستاذا و أستاذة لمادة التربية البدنية بإقليم بني ملال من دورة تكوينية في مجال التحكيم

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 3:27 مساءً
استفادة 42 أستاذا و أستاذة لمادة التربية البدنية بإقليم بني ملال  من دورة تكوينية في مجال التحكيم

بني ملال: محمد البصيري

نظمت المفتشية الإقليمية للتربية البدنية والرياضة المدرسية يوم السبت الأخير بثانوية الحسن الثاني التأهيلية ببني ملال  دورة تكوينية حول مستجدات قوانين رياضات كرة اليد، الكرة الطائرة وكرة السلة، وذلك لفائدة 42 مدرسا ومدرسة لمادة التربية البدنية التابعين للمديرية الإقليمية لبني ملال، المؤطرين للفرق المشاركة في البطولة 31 الإقليمية للرياضات الجماعية.

وقد أشرف على تأطير هذه الدورة التكوينية أساتذة مختصين وأكفاء في الرياضات الجماعية المذكورة، من خلال تنظيم ورشات و وتأطيردروس تطبيقية، حيث استفاد الأساتذة من دروس نظرية وميدانية همت المستجدات التحكيمية في قوانين الرياضات الجماعية وفق قوانين جامعاتها الدولية.

وفي تصريحه للجريدة أوضح خالص عاشور مفتش مادة التربية البدنية بمديرية بني ملال، أن تنظيم هذه الدورة التكوينية يندرج في إطار المجهودات التي تبذلها مفتشة التربية البدنية بالإقليم للإرتقاء بالأنشطة الرياضية المدرسية، واستجابة لرغبة أساتذة وأستاذات التربية البدنية في التكوين المستمر و متابعة المستجدات التقنية والقانونية للأنشطة الرياضية وتحيين معارفهم في مجال التحكيم وإعدادهم للتحكيم في البطولات الرياضية المدرسية بمختلف مستوياتها.

Share Button
2017-01-03 2017-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة