مجلس جهة بني ملال خنيفرة يُصادق بالإجماع على اتفاقية إنجاز وتمويل برنامج تأهيل حي أيت الثلث بقصبة تادلة

7 يوليو 2020
مجلس جهة بني ملال خنيفرة يُصادق بالإجماع على اتفاقية إنجاز وتمويل برنامج تأهيل حي أيت الثلث بقصبة تادلة

تاكسي نيوز 

 

صادق مجلس جهة بني ملال خنيفرة خلال الدورة العادية التي ترأسها ابراهيم مجاهد رفقة والي الجهة ، بالإجماع على مشروع اتفاقية إطار للشراكـة في شأن إنجاز وتمويل برنامج تأهيل حي أيت الثلث بمدينة قصبة تادلة بين وزارة الداخلية قسم المديرية العامة للجماعات الترابية، وبين وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ووزارة الطاقة والمعادن والبيئة،وولاية جهة بني ملال خنيفرة، ومجلس جهة بني ملال  خنيفرة،و المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء-، و المجلس الجماعي لقصبة تادلة.

وخلال هذه الدورة التي انعقدت بمقر الجهة أمس الإثنين ، تم تقديم عرض حول التدابير والإجراءات المتخذة من طرف مجلس جهة بني ملال-خنيفرة لمواجهة تداعيات وباء كورونا المستجد كوفيد-19-، وكذا استراتيجية مجلس الجهة لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي لتحقيق الإقلاع الاقتصادي ومواجهة الأثار الاجتماعية للوباء. كما قُدِّم عرض حول تَقَدُّم تنفيذ اتفاقيات الشراكة المُبرمة من طرف مجلس جهة بني ملال خنيفرة مع مختلف الشركاء.

وتمت ايضا المصادقة على مشروع عقد البرنامج بين الدولة وجهة بني ملال-خنيفرة من أجل تنفيذ المشاريع ذات الأولوية في برنامج التنمية الجهوية لجهة بني ملال خنيفرة( 2020 – 2022).

الاخبار العاجلة