خريبكة… جمعية الأيادي النظيفة تُكرم السلطات المحلية والأمنية وعمال النظافة بمدينة بوجنيبة 

26 يونيو 2020
خريبكة… جمعية الأيادي النظيفة تُكرم السلطات المحلية والأمنية وعمال النظافة بمدينة بوجنيبة 

يوسف اليتيم

• على إثر ظهور فيروس كورونا، بادرت السلطات المحلية بمدينة بوجنيبة بمعية جمعيات المجتمع المدني إلى توعية الساكنة بمخاطر هذا الوباء. وذلك بُغية الاندماج والمشاركة في نجاح الحجر الصحي، الذي يعد سبيل النجاة، ولقد خلفت هذه التحركات ارتياح الساكنة التي أشادت بالجهود المتواصلة للسلطات المحلية والامنية بمدينة بوجنيبة من اجل فرض حالة الطوارئ الصحية وتطبيق الاجراءات والتذابير المتخذة من طرف الدولة المغربية لمحاربة فيروس كورنا المستجد والحد من انتشاره.

فيقظة السلطة المحلية أسفرت ولله الحمد إلى حدود الساعة عن صفر إصابة بالمنطقة بالرغم من الكثافة السكانية التي تشهدها المنطقة، مجهودات جبارة تشكر عليها السلطات المحلية بالمنطقة لا من حيث الإشراف على توزيع القفف ولا من حيث الحرص على سلامة المواطنين، الرد الجميل لمن سهر على هذه الحملات التوعوية، تم تكريم موظفي السلطات المحلية على راسهم نور الدين زمرو باشا مدينة بوجنيبة ، والخليفة محمد شكوفي ، وقائد سرية الدرك الملكي عبد الله اسركال ، وقائد قواة المساعدة بالمدينة واعوان السلطة وسائقوا سيارة الاسعاف من قبل جمعية ” الأيادي النظيفة”.

وفي تصريح للجريدة قال رئيس الجمعية عبد المجيد تابيت ان الجمعية لم تقف أنشطتها هنا فقد بل نظمت بمعية المجتمع المدني حملات النظافة للرقي ببعض أحياء المدينة والحث على نظافة البيئة وفوائدها. وفي هذا السياق بادرت الجمعية إلى تكريم عمال النظافة لما لهم من دور في نظافة المدينة في ظل هذه الجائحة.وشكرا المواطنين الذين عبروا اليوم عن وعيهم بمسؤوليتهم المشتركة في التنظيم رفقة السلطة المحلية.

الاخبار العاجلة