القوات العمومية بأفورار تستنفر أجهزتها ضد المخدرات و تودع السنة بحصيلة إيجابية

آخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 11:57 مساءً
القوات العمومية بأفورار تستنفر أجهزتها ضد المخدرات و تودع السنة بحصيلة إيجابية

أبو وليد

بعد العملية الهوليودية التي قادها رجال الدرك الملكي بالحي الجديد بأفورار و التي أسفرت عن اعتقال المدعو الصحراوي  وحجز كمية من ماء الحياة و معدات الطهي وفي أقل من أسبوع تدخلت القوات العمومية من درك ملكي بسريتي أفورار و بني عياط و قائد الملحقة الإدارية و أعوان السلطة و القوات المساعدة في عملية مماثلة صبيحى آخر يوم جمعة من سنة 2016  حيث لم يتركوا للمروجين  حظ الاحتفال  بعائدات المخدرات و ماء الحياة في احتفالات رأس السنة .

و بحي أيت اسعيد المحادي للجبل باغتت القوات العمومية  بأمر من النيابة العامة منازل أعدت لهذا الغرض و حجزت 50 كلغ من الشيرا و 50 غرام من أوراق التبغ و  دراجتين ناريتين من نوع 103 و 30 لتر من ماء الحياة و 2 طن من التين المجفف تم حرقه بتنسيق  من النيابة العامة  .

العملية أسفرت عن اعتقال المدعو “م –محمد ” و ” ب- محمد ” ووضعتهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على وكيل الملك بابتدائية أزيلال  كما صدرت مذكرة بحث ضد ثلاث أشخاص من بينهم اثنين من بني ملال و هما اللذان قاما بالاعتداء مساء يوم الخميس 29 دجنبر الجاري على المعو بويقوبان علما أن مصادرنا أكدت أن الدراجتين تعودان للفار ” ز-ر”  تستعملان في ترويج المخدرات.

ومعلوم أن النيابة العامة تتعامل مع هذا الملف بشكل حزم و صارم على مستوى تراب نفودها حيث و بتنسيق مع القيادة الإقليمية للدرك الملكي و سرياتها و كذا قياد المراكز الترابية استطاعت هذه السنة أن تحد من نشاط العديد من المرجين للسموم و تقليص عددهم حيث بمجرد ما أن تفوح رائحة الممنوعات في منطقة ما حتى و تحرص الجهات المعنية على محاربتها و هو تعامل إيجابي تفاعل معه مع الشارع في انتظار ضبط رؤوس أخرى .

Share Button
2016-12-30 2016-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة