عاجل وانفراد… والي الجهة يعين قائد سيدي بيبي القادم من أكادير على خلفية أحداث الشغب بالملحقة الادارية الثامنة ببني ملال وهذه تفاصيل حصرية

آخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 2:00 مساءً
عاجل وانفراد… والي الجهة يعين قائد سيدي بيبي القادم من أكادير على خلفية أحداث الشغب بالملحقة الادارية الثامنة ببني ملال وهذه تفاصيل حصرية

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي 

علمت تاكسي نيوز من مصادر عليمة أن والي جهة بني ملال خنيفرة سيشرف على تعيين القائد رشيد بلحاج الوافد على بني ملال من سيدي بيبي ، بالملحقة الادارية الثامنة ببني ملال ، ليبدأ عمله بها ابتداء من يوم الاثنين المقبل .

وكانت وزارة الداخلية قد أبعدت القائد رشيد من أكادير على خلفية أحداث الشغب التي عرفتها سيدي بيبي بسبب البناء العشوائي ، واعتقل على اثرها 15 شخص منهم 4 حقويين على رأسهم أمين الشبكة المغربية لحقوق الانسان ، حيث اتهموا القائد بتلفيق التهم لهم والزج بهم في السجون .

فعكس الأنباء التي تحدثت على أن القائد الجديد تم تعيينه بالملحقة الثالثة ، فان الرجل سيتربع على عرش المقاطعة 8 أكبر مقاطعة ببني ملال تعد بؤرة لتفريخ البناء العشوائي .

وعلمت تاكسي نيوز أن التعيين سيشمل أيضا قائد الملحقة الثانية بشكل رسمي .

ولاية الجهة كانت فيما سبق تدعو الصحافيين لتغطية مثل هذه التعيينات ،إلا أنها تصر هذه الايام على اقصائهم وتكتفي بتوزيع البلاغات عليهم.

ولنا عودة للموضوع لاحقا .

Share Button
2016-12-30 2016-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة