جمعية المواهب للتربية الاجتماعية بأفورار تُنَظِّم سباقاً على الطريق في دورته الثانية بدعم من المجلس الإقليمي لأزيلال

1 مارس 2020
جمعية المواهب للتربية الاجتماعية بأفورار تُنَظِّم سباقاً على الطريق في دورته الثانية بدعم من المجلس الإقليمي لأزيلال

مراسلة عن الجمعية

 

نظمت جمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع أفورار زوال السبت 29 فبراير 2020 سباقا على الطريق في دورته الثانية بدعم من المجلس الاقليمي لأزيلال أمام مقر دار الشباب الشهيد أحمد الحنصالي أفورار.

ويأتي هذا السباق في اطار البرنامج السنوي لجمعية المواهب موسم 2020، وتشجيعا على ممارسة الرياضة وسعيا لتنمية ألعاب القوى على مستوى جماعة أفورار.

وقد عرف هذا النشاط الرياضي حضور، كل من السيد قائد قيادة أفورار وممثلة مجلس جهة بني ملال خنيفرة السيدة نورة بزيوي وعناصر الوقاية المدنية بأفورار ووممثلي هيئات المجتمع المدني وبعض مدراء المؤسسات التعليمية وعدد غفير من ساكنة المنطقة رجالا ونساءا وأطفالا،كما عرفت هذه التظاهرة جوا من الاثارة والمتعة والمنافسة بين التلاميد المشاركين خلال سباق المسافات المختلفة والمتفرقة على حساب الفئات العمرية، حيث قطع المشاركين من المستوى الثاني والثالث والرابع ابتدائي مسافة 500 متر، بينما المشاركين من المستوى الخامس والسادس ابتدائي مسافة 1000 متر، وقطع مشاركوا المستوى الاعدادي مسافة 2000 متر، في حين قطع مشاركوا المستوى الثانوي التأهيلي مسافة 3000 متر. ومشاركة جمعية الرائد لالعاب القوى التي ابانت على حنكة وحصدت جوائز.
وفي نهاية هذه التظاهرة الرياضية تم تتويج المشاركين الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى (اناثا وذكورا) بكؤوس وميداليات وشواهد تقديرية.

الاخبار العاجلة