عاجل. لفرقة في حما الله… أزمة خانقة قد تعصف بفريق رجاء بني ملال واللاعبين يطالبون برواتبهم الشهرية وديون في الأكرية والكهرباء والماء وووو !

آخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 3:21 مساءً
عاجل. لفرقة في حما الله… أزمة خانقة قد تعصف بفريق رجاء بني ملال واللاعبين يطالبون برواتبهم الشهرية وديون في الأكرية والكهرباء والماء وووو !

تاكسي نيوز / الحبيب مصطفى 

مرة اخرى يتداول لدى مصادر رياضية ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد خصت مبلغ مهما جدا من شطرها الثاني لفائدة الاندية .

ومن اصل 100مليون سنتيم سيتوصل نادي رجاء بني ملال بمبلغ 9 ملايين سنتيم فقط ، مما سينذر بكارثة  علما ان اللاعبين والمؤطرين لازالوا ينتظرون صرف رواتبهم الممثلة في ثلاثة اشهر ناهيك عن استخلاصات الاكرية ،الكهرباء ،الماء،المطبعة الصيدلة . وللاشارة يبقى تدبير شؤون الفريق منذ انطلاقة الموسم من طرف رئيس نادي رجاء بني ملال محمد عفيف الذي لازال يبحث عن مخرج لهذه الازمة الخانقة والتي ستعصف بالفريق في اي لحظة .

وفي ظل هذه الاكراهات قدم رئيس المجلس الجماعي لبني ملال مبلغ 9ملايين سنتيم لسد بعض الثغرات الطفيفة . وتبقى الاشارة وحسب المعلومات ان ادارة الفريق لازالت تتوصل بسيل من شكايات الموسم الفارط من جراء عدم استخلاصات اللاعبين ومنهم من توصل باحكام نهائية. هذا فالجهمور الملالي ومعه الرياضيون وفي ظل هذه الازمة يلتمسون تدخل الجهات المانحة لانقاد الفريق الذي بصم على انطلاقة لابأس بها.

Share Button
2016-12-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة