الحكم يهدي تعادل ثمين لرجاء أزيلال ضد اتحاد أفورار و يتغاضى عن الأخطاء داخل ملعب مكسو بالثلوج

آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 3:25 صباحًا
الحكم يهدي تعادل ثمين لرجاء أزيلال ضد اتحاد أفورار و يتغاضى عن الأخطاء داخل ملعب مكسو بالثلوج

كش م / أفورار 

في يوم السبت 17 دجنبر الجاري وبرسم الدورة الخامسة من بطولة القسم الشرفي جرت بالمركب الرياضي لأزيلال مقابلة بين اتحاد أفورار و رجاء أزيلال خرج منها الفريق الفوراري مرفوع الرأس حيث نال تشجيعات الجمهور الحاضر ولم تمنع أصدقاء اللاعب شريفي مسجل هدف السبق للزوار في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني الثلوج المتراكمة بالملعب من الهجوم والقيام بمرتدات ،وذلك بقيادة المدرب لحسن رحلي ، فيما وجد المحليون صعوبة في اختراق الدفاع .

حكم المقابلة كان له دور مهم في تعادل الفريقين حيث أهدى هدفا لرجاء أزيلال في الوقت الميت الذي تجاوز المدة القانونية و كأن الحكم أصبح لاعبا خصما لاتحاد أفورار و لم ينهي صفارته حتى تسجيل الهدف كما أنه تغاضى على مجموعة من الأخطاء منها تجاوز حارس المحليين 18 أمام أعينه و لم يحرك ساكنا .

مدرب فريق اتحاد أفورار لكرة القدم قال أن التحكيم لم ينصف فريقه و أضاع له ثلاث نقط و من المرجح أن يرفع المكتب المسير تقريرا في الموضوع إلى الجامعة الملكية لكرة القدم و العصبة و محاسبة حكم المباراة على تحكيمه المنحاز  و سيعتمد  في ذلك على تسجيل المباراة .

Share Button
2016-12-18 2016-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة