برافو … فريق طبي وتمريضي يُجري عملية جراحية دقيقة بالمستشفى الإقليمي بأزيلال وهي الأولى من نوعها بجهة بني ملال خنيفرة-صور-

آخر تحديث : السبت 1 فبراير 2020 - 7:00 مساءً
برافو … فريق طبي وتمريضي يُجري عملية جراحية دقيقة بالمستشفى الإقليمي بأزيلال وهي الأولى من نوعها بجهة بني ملال خنيفرة-صور-

تاكسي نيوز

أفاد بلاغ للمديرية الجهوية للصحة ببني ملال خنيفرة ان فريق طبي وتمريضي متخصص في طب النساء والتوليد ،الانعاش والتخدير ، الجراحة العامة وجراحة المسالك البولية بالمستشفى الاقليمي الاطلس الكبير بازيلال، تمكن ليلة الجمعة 31يناير 2020 من اجراء عملية جراحية دقيقة و نوعية لسيدة في عقدها الثاني كانت تعاني من حمل خارج الرحم(GEU) بعد أن تم نقلها إلى المستشفى وهي فى حالة حرجة ومستعجلة .

العملية الجراحية اجريت بطريقة المنظار ومرت في ظروف جيدة مكنت السيدة المستفيدة من تجنب المضاعفات والآثار المترتبة عن هذا الحمل.

والجدير بالذكر أن نجاح هذه العملية الجراحية الدقيقة، و التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المستشفيات الإقليمية بجهة بني ملال خنيفرة ، تم بفضل خبرة وتجربة الفريق الطبي والتمريضي الذي اشرف على العملية من جهة وإلى المعدات والتجهيزات الطبية المتقدمة التي يتوفر عليها المستشفى الإقليمي بأزيلال والتي تندرج في إطار تنزيل استراتيجية وزارة الصحة الهادفة إلى تقليص وفيات الأمهات والمواليد الجدد والأطفال، فضلا عن المواكبة الفعالة لكافة المسؤولين إقليميا وجهويا. ولقد خلفت هذه العملية الناجحة استحسانا وارتياحا لدى أسرة المريضة ولدى ساكنة الاقليم.

وبهذه المناسبة، يتقدم  المدير الجهوي للصحة بجميل الشكر والتقدير للفريق الطبي والتمريضي الذي اشرف على هذه العملية ولكل موظفي الصحة بالمستشفى الإقليمي بأزيلال على المجهودات الجبارة والمهنية العالية الهادفة إلى الرفع من مستوى الخدمات الصحية لفائدة المواطنات والمواطنين بالإقليم.

Share Button
2020-02-01 2020-02-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز