هدشي لي بقا ناقص!!… مهاجر مغربي متهم بمحاولة تقبيل طبيبة إيطالية كانت تُعالجه!

20 يناير 2020
هدشي لي بقا ناقص!!… مهاجر مغربي متهم بمحاولة تقبيل طبيبة إيطالية كانت تُعالجه!

وكالات

 

وفقاً لما نشره موقع الجالية 24 نقلا عن موقع “Rovigo” فإنه أثناء استعداد طبيبة لحقن مريض بعيادة “ليندينارا” الطبية، يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الماضي، حاول المريض بسرعة أن يُقـبل الطبيبة الشابة وهي تقوم بتجهيز الحقنة له. المريض المـتهم  مغربي الجنسية ويبلغ من العمر 47 عاماً، ويقيم منذ فترة طويلة في مدينة “ليندينارا” الإيطالية بشكل قانوني.

الحـادث لم يكن متوقع ووضع الطبيبة في موقف حرج وبلا تردد قامت بالإبلاغ عنه وتقديم شكوى ضده. حيث تم التحقيق مع المـتهم لاحقاً بتهمة ارتكاب جريمة اعتـداء جنسي.

وتبعاً للضحية، فإن الرجل قام باعتـداء جسدي ونفسي عليها لأنه قام بجذبها من كتفها وحاول توجيه كامل جسده ناحيتها والتقرب منها بدرجة كبيرة ولكنها قامت بردة فعل مفاجئة وسحبت نفسها من بين يديه حيث حدث كل شيء في لحظات وتسبب لها الأمر في ذعر كبير.

وبعد الشكوى التي قامت بتقديمها، تم التنسيق مع نائبة المدعي العام، صابرينا دو، والتي بحثت في الأمر سريعاً، وفي خلال شهر، تم إبلاغ المتهم بنتيجة التحقيق المبدئية.

وحتى الآن مازال الأمر في المرحلة الأولية في انتظار توجيه أصبع الاتهـام من قبل المدعي العام نحو المهاجر المغربي، الذي قام بتوكيل محاميين للدفاع عنه.

وبالنسبة لدفاع المتهم فإنهما يرون أن الرجل تحرك بشكل عاطفي وعندما تحركت الطبيبة كان سيقوم بتقبيل جبينها شكرا لها ! وهكذا لم يكن هناك أي محاولة لتقبيلها على الفم دون رغبة منها!

الاخبار العاجلة