عاجل وبالشفاء… تطورات الاعتداء على قائد الدرك الملكي، كسور في فكه وساقه وسقوط بعض أسنانه ونقله للرباط واعتقال المشتبه فيهم والمركز القضائي لبني ملال يدخل على الخط!

19 يناير 2020
عاجل وبالشفاء… تطورات الاعتداء على قائد الدرك الملكي، كسور في فكه وساقه وسقوط بعض أسنانه ونقله للرباط واعتقال المشتبه فيهم والمركز القضائي لبني ملال يدخل على الخط!
حميد الخلوقي/صورة تعبيرية من الارشيف
في تطورات الخبر الذي انفرد موقع “تاكسي نيوز” بنشره في الحين ، ذكرت مصادر مطلعة  أن الدرك الملكي لاولاد امبارك اقليم بني ملال ، تمكنوا في ظرف وجيز من اعتقال 4 مشتبه فيهم على خلفية حادثة السير التي تعرض لها “عبد اللطيف.س” قائد الدرك بمركز اولاد امبارك والاعتداء عليه بالضرب المُبرح في وجهه وسائر جسده.
وكان المشتبه فيهم على متن دراجات نارية قد دهسوا مساء أمس قائد مركز الدرك الملكي لأولاد امبارك اقليم بني ملال ، حيث يقول مصدرنا انه تلقى ضربات عنيفة على مستوى وجهه، ونُقل على عجل إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، وخضع للفحص بالأشعة لمعرفة نوع الاصابة .حيث تبين أنه مصاب بكسر في ساقه وكسر في فكه مع سقوط بعض أسنانه ، وهذا ما تطلب نقله على الفور إلى المستشفى العسكري بالرباط.
واستنفر الحادث القيادة الجهوية والاقليمية للدرك الملكي ببني ملال ، حيث حضر بالمستعجلات القائد الجهوي والقائد الاقليمي ، وتم فتح التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث الخطير.
ومن جهة أخرى ، استنكرت الشبكة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد هذا الاعتداء الذي وصفته بالخطير ، وطالبت بتشديد العقوبات على المعتدين لاسيما وان الضحية يعتبر من النزهاء  ومتفان في عمله ، ويتميز بسمعة وأخلاق طيبة ، ومعروف بمحاربته لتجار المخدرات واعتقاله لأخطر المروجين بالمنطقة. إذ خلف هذا الاعتداء صدمة بين الساكنة باولاد امبارك واولاد كناو والعيايطة.
يشار ان المركز القضائي للدرك ببني ملال دخل على الخط وباشر التحقيق مع المشتبه فيهم الاربعة في انتظار عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في المنسوب إليهم.
الاخبار العاجلة