جمعية كساء الخيرية للتنمية الثقافية و الاجتماعية بسوق السبت توزع مساعدات بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف

13 ديسمبر 2016
جمعية كساء الخيرية للتنمية الثقافية و الاجتماعية بسوق السبت توزع مساعدات بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف

أبو إيناس

 

في إطار عملها الاجتماعي الإنساني و بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف انتقلت جمعية كساء الخيرية للتنمية الثقافية و الاجتماعية بسوق السبت بعد زوال يوم الإثنين 12 دجنبر الجاري إلى دوار إفران بالجماعة القروية أكوديد قاطعة أزيد من 160 كيلومتر ذهابا و إيابا لتوزيع مساعدات عبارة عن سكر و دقيق و شاي و ملابس للأسر المعوزة بالدوار .

العملية التي حضرها خليفة قائد المركز و فيصل أيت إيصحا رئيس نادي اتحاد أزيلال و نورا حساني عضوة المجلس الإقليمي لأزيلال و فاعلة جمعوية و زوبيدة طالب فاعلة جمعوية و نائبة رئيسة بلدية أزيلال .

و حسب الدكتورة جوهرة بوسجادة رئيسة الجمعية فإن عدد المستفيذين و المستفيذات من العملية 100 أسرة أي ما يعادل 400 شخص  ذكورا و إناثا شبابا و شيوخ و أضاقت أن الجمعية اعتادت في مثل هذه المناسبات الدينية إدخال الفرحة على الأسر المعوزة حيث توزع الملابس و تقوم بعمليات إعذار و تختار كل سنة أحد الدواوير بالجهة .

بدورهما أكدتا كل من نورا حساني و زوبيدة طالب أن عملية التوزيع لقيت استحسانا لذى المستفيدين و أكدتا أن مثل هذه البادرة يجب تشجيعها حتى تعم الفرحة المحتاجين الذين هم في أمس الحاجة إليها .

و فور انتهاء العملية شكر المعنيون الدكتورة بوسجادة على هذا الحفل التبرعي الخيري الذي تقوم به رفقة زوجها الدكتور محمود حسين الذي يلعب بدوره دور أساسي في عقلنة التوزيع و اختيار الأماكن التي هي في حاجة ماسة إلى مثل هذه المبادرات .

 

الاخبار العاجلة