أدوز تَحْتضن معرضاً تشكيلياً جماعياً بمناسبة ليلة الاروقة للسنة 2019 في نسختها 14 ومشاركة وازنة للفنانين والفنانات من داخل وخارج جهة بني ملال خنيفرة

21 ديسمبر 2019
أدوز تَحْتضن معرضاً تشكيلياً جماعياً بمناسبة ليلة الاروقة للسنة 2019 في نسختها 14 ومشاركة وازنة للفنانين والفنانات من داخل وخارج جهة بني ملال خنيفرة

مراسلة خاصة 

احتضن رواق أطلس – بور / أدوز – ببني ملال ، معرضا تشكيليا جماعيا بمناسبة ليلة الاروقة للسنة 2019 في نسختها 14 و ذلك بمشاركة مجموعة من الفنانات و الفنانين المنتمين لمدينة بني ملال و الجهة و من بعض مدن المملكة .

و قد عرف افتتاح هذا المعرض حضورا غفيرا ووازنا والذي شمل على عرض عدة لوحات و اعمال فنية رائعة متعددة التقنيات و المدارس التشكيلية استحسنها وأعجب بها الزوار و قد افتتح هذا المعرض بحضور السيد المدير الجهوي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الثقافة – لجهة بني ملال- خنيفرة مرفوقا بموظفي مصالحه الموقرة المعنية. وقد شمل برنامج حفل افتتاح المعرض على مايلي:

– تقديم كلمة افتتاحية من طرف الفنان التشكيلي و مدير الرواق السيد مولاي اسماعيل بورقيبة

– إلقاء كلمة بالمناسبة من طرف السيد المدير الجهوي للوزارة الوصية

– تقديم كلمة بالمناسبة من طرف رئيس جمعية منبع للفنون التشكيلية ببني ملال بإعتبارها مؤسسة متعاونة و شريكة في تنظيم هذا النشاط.

– القاء كلمة من طرف الصحفي و الاعلامي السيد محمد الحجام

كما عرف برنامج هذا الحفل تكريم للفنان التشكيلي القدير عبد الله لغزار من طرف اصدقائه الفنانين عربونا و تقديرا منهم على ما أسداه للريشة و المشهد التشكيلي والادبي المحلي و الوطني.

وقد اختتم هذا السمر الليلي الفني الرائع و الذي استمر الى حدود منتصف الليل، بتقديم شواهد تقديرية للمشاركين و المساهمين.

الاخبار العاجلة