بالصور… فيهم بيهم…طوبيس زرق ضرب طوبيس صاحبو ومواطنة سخفات والاسطول متهالك والمراقبة خارج التغطية

آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 4:18 صباحًا
بالصور… فيهم بيهم…طوبيس زرق ضرب طوبيس صاحبو ومواطنة سخفات والاسطول متهالك والمراقبة خارج التغطية

تاكسي نيوز / محمد المرابطي

في حادثة سخر لها المواطنين الذين عاينوها ، وذلك بسبب كثرة حوادث السير للحافلات التي يسقط ضحيتها جرحى وبعض الأحيان قتلى ، فأمس الاثنين جاء الدور على الحافلات الزرقاء ، لكن هذه المرة لم تصدم دراجة نارية ولم تدهس راكبا ، هذه المرة ” فيهم بيهم” حيث أن احدى الحافلات الزرقاء صدمت حافلة زرقاء أخرى بشكل قوي بالمحطة القديمة ببني ملال وكادت أن تكون كارثة لو أن مواطنين تواجدا بين الحافلتين، ولم يعرف هل الامر يتعلق بالفرامل الضعيفة او عدم انتباه السائق.

وحسب مصادر من مكان الحادث فاحدى الفتيات أغمي عليها من هول صوت الاصطدام بين الحافلتين ، وتجمع حولها بعض المواطنين الذين قدموا لها الاسعافات الأولية ، الى أن  استعادت وعيها.

وخلفت الحادثة اضرارا مادية في الواقي البلاستيكي الامامي الذي أدخلوه الى داخل الحافلة ، بعد ذلك كل حافلة راحت لحال سبيلها .

هذا ويبقى اسطول الحافلات ببني ملال وضواحيها متهالك ويشكل بعضها خطرا على سلامة الزبناء ، والغريب أن المراقبين والسلطات الوصية خارج التغطية .

Share Button
2016-12-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة