رجاء بني ملال يضيع فوزا متاحا أمام جماهيره والمدرب رضى لتاكسي نيوز :” تانطلب من الجمهور يشجعنا والماتش جاي مربوح ان شاء الله “

آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 9:43 مساءً
رجاء بني ملال يضيع فوزا متاحا أمام جماهيره والمدرب رضى لتاكسي نيوز :” تانطلب من الجمهور يشجعنا والماتش جاي مربوح ان شاء الله “

كريم بن سيدي / تاكسي نيوز 

فشل فريق رجاء بتي ملال في تحقيق الفوز على ميدانه وأمام جماهيره واكتفى بنتيجة التعادل هدف من كل جانب أمام ضيفه فريق أولمبيك الدشيرة . الفريق الملالي دخل المقابلة و عينه على نقاط الثلاث فحاول الدفع بالكرة في نصف ملعب الفريق الزائر، والذي كان لاعبوه متراجعين إلى مناطقهم الخلفية، محاولة منهم لسد المنافد على لاعبي فريق عين أسردون ، لتستمر المحاولات الملالية إلى حدود الدقيقة 21 التي عرفت هدف السبق للرجاء ويستمر بعدها الفريق اامحلي في تضييع الفرص السهلة .

الشوط الثاني عرف إستيقاظ الفريق الزائر الدي دخل بوجه أخر وقلب الموازين وسيطر على الشوط الثاني في ظل التراجع الكبير للفريق الملالي ، ليسجل الدشيريين هدف التعادل،وتستمر المباراة في رتابتها وضعف أدائها الفني ليعلن حكم المقابلة عن نهايتها ، وتستمر معاناة الجماهير مع النتائج السلبية للفريق و يبعث الشك في النفوس عن قدرته في تحقيق الصعود .

وعقب نهاية المقابلة طالب مدرب الفريق رضا حكم عبر منبر تاكسي نيوز من الجماهير الملالية بتشجيع الفريق وتشجيعه وأكد أن الرجاء الملالي تنتظره مباراة حارقة الأسبوع القادم سيحاول من خلالها تحقيق نتيجة إيجابية.

Share Button
2016-12-10 2016-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة