اتحاد أزيلال لكرة القدم يمطر فريق فوسبوكراع بثلاثية نظيفة في عقر داره =فيديو=

آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 9:31 مساءً
اتحاد أزيلال لكرة القدم يمطر فريق فوسبوكراع بثلاثية نظيفة في عقر داره =فيديو=

م أوحمي

خرج فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية هواة القسم الأول شطر الجنوب يوم السبت 10 دجنبر الجاري على الساعة الثاني بعد الزوال بملعب مولاي رشيد بالعيون مرفوع الرأس حيث استطاع أن يبهر جمهور الصحراء بمهارات لاعبيه و استماتتهم و لم تمنعهم التهديدات من ركوب سفينة االتهديف حيث استطاع أن ينهي الشوط الأول في الدقيقة 45 منتصرا بهدف يتيم ل عصام الشويخ لم يترك حظا لحارس المحليين .

مع صفارة انتهاء الشوط الأول الذي قاده حكم الوسط محمد مستحسن المساعد الأول عادل الكاهيه المساعد االثاني عادل بولحيه من عصبة دكالة عبده باستماتة و أبان بدوره عن تطور التحكيم في قسم الهواة من حسن إلى أحسن و لم تمنعهم احتجاجات الجماهير من قيادة المباراة بحزم و صفارة و راية من حديد .

نهاية الشوط الأ,ل عرفت تضييق على الزوار و الحكام مما أخر خروجهم حتى هدأت العاصفة .

مع بداية الشوط الثاني اندفع رفاق  اللاعب حمدي  و اصطادوا ضربة جزاء نفده اللاعب المدكور بنجاح .

هدفين لصفر نتيجة غير متوقعة للمحليين و اندفعوا من أجل تسجيل هدف يحفظ ماء وجههم إلا أن نفس اللاعب باغتهم و سجل الهدف الثالث الذي أجبر الجمهور الصحراويعلى تشجيع الزوار و تهنأتهم على فوز مستحق لم تقف المسافة التي قطعها اتحاد أزيلال لكرة القدم جوا و التفكير في العودة برا على متن حافلة للركاب ستقطع بهم مئات الكيلومترات لمدة تزيد عن 12 ساعة لمراكش .

الحارس بوعبيد أنقد مرماه مرتين في الدقيقة 40 و 48 من المباراة و أندر حكم الوسط  في الدقيقة 59اللاعب رقم 7 لفوسبوكراع إثر خطأ متعمد ضد عصام الشويخ و اعتمد محمد فتحي مدرب الفريق على خطة الهجوم لإرباك الخصم  و هي الخطة التي أعطت التفوق لأزيلال وفرحة عارمة وسط المدرجات و داخل الملعب بحضور ultra evil الذين حلوا بالعيون عشقا بالفريق .

ووجه فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم رسالة شكر للمكتب المسير لفريق مولودية العيون على استضافته للفريق و أكد فيصل أيت إيصحا رئيس الفريق أن انتقال الفريق جوا ليس من أجل الترفيه و إنما ليأخد اللاعبون راحتهم و يدخلوا بالمباراة مؤكدا أن فريقه سيقول كلمته في المستقل شاكرا كل من يقدم يد العون له متمنيا أن يبقى الفريق الوفي لجمهوره .

نص رسالة رئيس اتحاد أزيلال الى رئيس مولودية العيون

من رئيس نادي الاتحاد الرياضي  لأزيلال لكرة القدم

إلى السيد : رئيس فريق مولودية العيون

لقد أسعدنا كمكتب مسير و لاعبين بلقاء أعضاء من مكتب فريقكم بمطار الحسن الأول بالعيون مساء يوم الخميس 8 دجنبر 2016 و كانت إقامتنا و نحن في ضيافتكم الكريمة في غاية من الراحة مما ترك في نفوسنا و نفوس الوفد المرافق لنا أطيب الأثر و أجمل الذكريات.

و إننا نقدر فيكم حسن الاستقبال و حرارة اللقاء و كرم الضيافة لنرجوكم تقبل جزيل شكرنا و فائق تقديرنا .

ذلك أننا نعتبر هذه المناسبات رغم أهميتها الرياضية تبقى فرصة ذهبية لتثمين روابط الصداقة و المحبة و تأليف القلوب بين أبناء جبال الأطلس و إخوانهم في الصحراء المغربية .

و أود أن تبلغوا تحياتنا لجميع أعضاء المكتب و جمهوره و السلطات و في الأخير تقبلوا منا أزكى عبارات التحية و الأخوة .

أخوكم فيصل أيت إيصحا

رئيس نادي اتحاد أزيلال

العيون في 9 دجنبر 2016

Share Button
2016-12-10 2016-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة