جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال تعلن عن الفائزين بالمسابقة الدولية في الابتكار والهندسة

28 نوفمبر 2019
جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال تعلن عن الفائزين بالمسابقة الدولية في الابتكار والهندسة

 

تاكسي نيوز // خاص 

 

نظمت جامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال النسخة الرابعة من مسابقة الابتكار الدولي “هيا نتحدى 4.0″، وذلك يوم أمس الأربعاء بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال.

وعرف هذا الحفل مشاركة مجموعة من الطلبة والباحثين الحاملين لمشاريع علمية في مجال الابتكار والاختراع ، وتقدم أمام اللجنة 10 مشاريع متفوقة من بين 66 مشروع ، حيث فاز فريق :” Smart hand Talk” بالمرتبة الأولى ، وفريق “Smart cube” بالمرتبة الثانية ، فيما حل فريق ” Smart house” في المرتبة الثالثة.

وتهدف هذه المسابقة الدولية التي تنظمها جامعة السلطان مولاي سليمات إلى تشجيع ومكافأة الشباب المغاربة والأجانب من خلال تنفيذ مشروع أصلي ومبتكر.

هذا وتقدمت رئاسة جامعة السلطان مولاي سليمان بالشكر لكل المشاركين والمشاركات في هذا الحدث البارز ، كما شكرت اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم وجميع الشركاء والداعمين.

 

 

L’Université Sultan Moulay Slimane a tenu la 4ème édition de la compétition internationale d’innovation LET’S CHALLENGE 4.0 Mercredi 27 Novembre 2019 à la salle des Conférences à la FST- Beni Mellal.
Parmi les 66 porteurs de projets participant à cette compétition, les 10 meilleures ont présenté leurs projets devant un jury d’experts marocains et étrangers.

Félicitations aux équipes gagnantes !
– 1re position : Smart hand Talk.
– 2e position : Smart cube.
– 3e position : Smart house.

 

 

الاخبار العاجلة