جمعية الأيتام للأعمال الاجتماعية لسائقي سيارة الأجرة ببني ملال تنظم نشاطا ترفيهيا للأيتام

12 نوفمبر 2019
جمعية الأيتام للأعمال الاجتماعية لسائقي سيارة الأجرة ببني ملال تنظم نشاطا ترفيهيا للأيتام

فريكس المصطفى/ تاكسي نيوز

 

احتفالا بذكرى عيد المسيرة الخضراء،وبالمدار السياحي لعين أسردون ببني ملال، نظمت جمعية الأيتام للأعمال الاجتماعية لسائقي سيارة الأجرة بني ملال نشاطا ترفيهيا لفائدة أطفال أيتام سائقي سيارة الأجرة مدينة بني ملال،وقد جاء تنظيم هذه المبادرة المجتمعية المحمودة ذات البعد الإنساني في إطار المساهمة في تنمية روح ثقافة التضامن مع الطفل اليتيم،وقد شارك في هذا الحفل اكثر من 100 طفل، بالإضافة الى الحضور المتميز لعدد كبير من فعاليات المجتمع المدني والحقوقي بالإقليم.

وقد تضمن برنامج الحفل عدداً من الأنشطة الترفيهية،الهدف من تنظيمها هو السعي الى إدماج الأبناء الأيتام مع أبناء السائقين، من أجل أن توفر لهم الرعاية الاجتماعية ، النفسية، الصحية ، التعليمية،والترفيهية. وتسخر لهم كافة الإمكانات بهدف توفير بيئة اجتماعية تربوية سليمة لهم تساهم في بناء الطفل اليتيم ليكون عضواً فاعلاً يساهم في بناء مجتمعه.

وفي الختام أشرف رئيس الجمعية على تكريم الأطفال اليتامى بمنحهم شهادات تقديرية، وهدايا عينية ومالية، بالإضافة الى تكريم بعض السائقين القدامى وبعض ضيوف الشرف،كما صرح الرئيس من جهته أن الأطفال الأيتام لهم كل الأولوية في الرعاية والحماية وخاصة الأيتام في الأسر الأكثر احتياجا.

الاخبار العاجلة