بالفيديو… قدماء المتقاعدين والمقاومين والمحاربين يخرجون في وقفة احتجاجية أمام عمالة الفقيه بن صالح ضد قرار طردهم من منازلهم

8 نوفمبر 2019
بالفيديو… قدماء المتقاعدين والمقاومين والمحاربين يخرجون في وقفة احتجاجية أمام عمالة الفقيه بن صالح ضد قرار طردهم من منازلهم

جمال مايس 

خرجت صباح اليوم الجمعة 08/11/2019 مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام توجهت نحو مقر عمالة الفقيه بن صالح ، شارك فيها قدماء المحاربين والمقاومين ومتقاعدي القوات المساعدة ، بالاضافة إلى مشاركة النساء والأطفال في هذا الاحتجاج الذي يطالبون من خلاله بعدول سلطات الفقيه بن صالح عن قرار إخلائهم من منزالهم التابعة للأملاك المخزنية وتفويتها للمجمع الشريف للفوسفاط ، حسب ما صرح به رئيس الجمعية.

ويضيف رئيس جمعية الخير لعائلات متقاعدي القوات المساعدة في اتصاله بالموقع ، انهم يطالبون بضرورة ايجاد حلول ترضي الجميع ، ودعا السلطات بالفقيه بن صالح الى ضرورة تعويضهم ببنايات في نفس الموقع ، بدل البقع الأرضية التي وعدوهم بها ضواحي المدينة.

وعبر المحتجون عن عزمهم الاستمرار في مسيراتهم الاحتجاجية إلى غاية تحقيق مطالبهم والتوصل مع السلطات إلى حل المشكل بدل تشريدهم ، يقول رئيس الجمعية للموقع.

يشار أن عامل الفقيه بن صالح استقبل المحتجين وفتح معهم حوارا وعرض عليهم بعض الحلول ، كما شرعت في هدم بعض المباني التي صدر في حقها حكم قضائي يقضي باخلائها بالقرب من منازل المحتجين.

الاخبار العاجلة