بالفيديوو الصور… المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة تنظم حفلا تكريميا للعاملين والعاملات المحالين على التقاعد والمدير الجهوي يثني على مسارهم المهني

12 أكتوبر 2019
بالفيديوو الصور… المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة تنظم حفلا تكريميا للعاملين والعاملات المحالين على التقاعد والمدير الجهوي يثني على مسارهم المهني

جمال مايس /تصوير: رضوان العافية

 

نظمت المديرية الجهوية للصحة ببني ملال خنيفرة اليوم الجمعة بغرفة الفلاحة، حفلا تكريميا لفائدة العاملين والعاملات بمختلف المرافق الصحية بجهة بني ملال خنيفرة، و الذين أحيلوا هذه السنة على التقاعد.

وافتتح هذا الحفل البهيج بآيات بينات من الذكر الحكيم ، بعدها تناول الكلمة رئيس مصلحة التواصل بالمديرية الجهوية ببني ملال الذي قام بتنشيط هذا اللقاء ، متحدثا عن أهداف الحفل التي دأبت وزارة الصحة على تحقيقها لصالح العاملين المحالين على التقاعد.

وفي كلمة للمدير الجهوي للصحة بجهة بني ملال خنيفرة أثنى على جميع المكرمين في هذا الحفل ، وأشاد بمجهوداتهم الجبارة التي بذلوها للنهوض بقطاع الصحة بالمغرب على العموم وبجهة بني ملال خنيفرة على الخصوص.

ونوه المدير الجهوي بالمسار المهني للموظفين والموظفات الحافل بالتفاني والعطاء ، والتضحية من أجل الرقي بجودة الخدمات الصحية وتقريبها للمناطق القروية والجبلية على غرار المناطق الحضرية ، وبفضلهم تم القضاء على مجموعة من الأمراض والأوبئة.يقول المتحدث.

 

واعتبر المدير الجهوي للصحة أن هذا الحفل يوثق لتأسيس ثقافة الاعتراف والعرفان وتقوية الاحساس بالانتماء للأسرة الصحية، وللتشجيع على المزيد من العطاء والانتاج ، تماشيا مع توجيهات صاحب الجلالة الذي أكد على أهمية الرأسمال الغير مادي للنهوض بجميع القطاعات.

وخلال هذا الحفل ألقى مناديب وزارة الصحة بأقاليم الجهة ومدير المستشفى الجهوي كلمة أثنوا من خلالها بجميع المكرمين والمكرمات ، وأكدوا انهم أعطوا الشيء الكثير للمنظومة الصحية ، كما تحدث بعض النقابيين بقطاع الصحة عن زملائهم المحالين على التقاعد ونوهوا بالخدمات الجليلة التي أسدوها طيلة حياتهم المهنية بمختلف المؤسسات الصحية.

وفي نهاية هذا الحفل تم توزيع مجموعة من الهدايا والشواهد التقديرية على المكرمين والمكرمات في جو اختلطت فيه مشاعر الفرح والحزن ، والآسف على فراق خيرة العاملين والعاملات بقطاع الصحة بجهة بني ملال خنيفرة ، متمنيين لهم موفور الصحةوالعافية والهناء رفقة عائلاتهم وأسرهم.

الاخبار العاجلة