بالفيديو… مدرسة اولاد عطو تجمع بين الماضي و الحاضر و المستقبل في اليوم العالمي للمدرس بحضور المدير الإقليمي للتعليم بالفقيه بن صالح تكريم مدراء و أساتذة متقاعدين درسوا بالمؤسسة و تلاميذ قدامى

آخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 3:44 مساءً
بالفيديو… مدرسة اولاد عطو تجمع بين الماضي و الحاضر و المستقبل في  اليوم العالمي للمدرس بحضور المدير الإقليمي للتعليم بالفقيه بن صالح تكريم مدراء و أساتذة متقاعدين درسوا بالمؤسسة و تلاميذ قدامى

م أوحمي

صبيحة يوم السبت 5 أكتوبر 2019 نظم أطر مدرسة اولاد عطو بمديرية التعليم بالفقيه بن صالح احتفالا متميزا باليوم العالمي للمدرس ‘ة’ و الذي جمع بين الأمس و اليوم و المستقبل ، حيث حضره إلى جانب جمعية آباء وأولياء التلاميذ أطر إدارية و تربوية سبق لهم أن استغلوا بالمؤسسة و كذا بعض تلامذتها القدامى الذين توفقوا في مسارهم المهني و فعاليات جمعوية و الشاعر حسن لعريفي و الفنان حمى عزيز.

الاستقبال كان بالتمر و الحليب و الورود و استهل بآيات بينات من الذكر الحكيم .بعدها ألقى مدير المؤسسة كلمة رحب من خلالها بالضيوف و سلط الضوء على أهداف الاحتفال شاكرا الجميع على ما بذلوه من مجهودات لانجاح هذا الحفل البهيج.

وخلال تكريم الأطر الإدارية و التربوية التي سبق لها العمل بالمؤسسة تدخل المدير الإقليمي للتعليم فشكر الجميع على تخليدهم لليوم العالمي للمدرس وشكرهم على مبادرتهم النبيلة في ربط الماضي و الحاضر و المستقبل.

وتخلل الحفل أنشطة ثقافية تقدم بها تلامذة المؤسسة وكلمات معبرة للمحتفى بهم .

وفي الاخير فتح نقاش حول سبل تأهيل المؤسسة و عقد شراكات مع الفاعلين الجمعويين و المتدخلين في الحقل التربوي بإحداث فضاءات خضراء و تزيين الأقسام لينضاف إلى المجهودات التي بذلت سابقا حيث أبهر الضيوف بما الت إليه مؤسيتهم التربوية و ما كانت عليه قبل 20 سنة.

Share Button
2019-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز