مشاو فيها…الشرطة الإيطالية تعتقل شابين مغربيين يتاجران في المخدرات وتصادر أموالا وسلاحا

آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 3:53 صباحًا
مشاو فيها…الشرطة الإيطالية تعتقل شابين مغربيين يتاجران في المخدرات وتصادر أموالا وسلاحا

افاد موقع الايطالية نيوز ان شرطة ميلانو، اعتقلت شابين مغربيين لقيامهما ببيع المخدرات في الغابة الصغيرة داخل حديقة “روغوريدو”، جنوب ميلانو، التي تعد واحدة من أهم الأماكن للاتجار في المخدرات في إقليم لومبارديا على الرغم من التدخلات العديدة للشرطة الإيطالية في السنوات الأخيرة.

ووفقا لما ذكرته شرطة الدولة الإيطالية، يعتبر محققون عن شرطة محطات القطار (بولفر) أن هذين البائعين المغربين، البالغين من العمر 22 و26 عاما، كانا يزودان الزبائن بالمخدرات يوميا، لدرجة أن زبناءهم من المدمنين كانوا يصطفون في طوابير طويلة من أجل شراء جرعات من المخدرات.

وأضافت شرطة الدولة الإيطالية رجال أمن في زي مدني كانوا يراقبون هذين الشابين لمدة شهر تقريبا لتحديد المكان الذي كانوا يخبؤون فيه تلك البالغين من العمر 22 و26 عامآ لكميات هائلة من المخدرات.

وعثر رجال الأمن على كيلو واحد و 370 جرام من مخدر الهيروين، ومسدس، ونحو 5 آلاف يورو نقدا. بالإضافة إلى الأوراق المالية كان هناك أيضا العديد من الأكياس البلاستيكية المملوءة بالعملات المعدنية (1،761 يورو)، ما يدل على التكلفة المنخفضة للغاية للجرعات.

Share Button
2019-10-05 2019-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز