والي جهة بني ملال خنيفرة و عامل إقليم أزيلال و رؤساء جماعات و برلمانيون في زيارة للمستشفى الميداني لواويزغت-الصور-

آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 5:09 مساءً
والي جهة بني ملال خنيفرة و عامل إقليم أزيلال و رؤساء جماعات و برلمانيون في زيارة للمستشفى الميداني لواويزغت-الصور-

م أوحمي

قام محمد الدردوري والي جهة بني ملال خنيفرة و عامل إقليم بني ملال و محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال و بعض رؤساء الجماعات المحلية و برلمانيون صبيحة يوم ثاني دجنبر الجاري بزيارة ميدانية للمستشفى الميداني لواويزغت حيث وجد في استقباله و الوفد المرافق له السلطات المحلية و المنتخبين و تجند رجال الدرك الملكي و القوات المساعدة و الوقاية المدنية لتنظيم المرضى و مرافقيهم و تقديم المساعدات لهم حيث أقيم حفل إفطار على شرف الجميع بعد ذلك قام المسؤول الأول عن المستشفى الميداني وهو ابن خنيفرة بتقديم الشروحات الكاملة للوالي و الوفد المرافق له و اطلع الجميع على مرافق المستشفى و كيفية الاستقبال و الكشف الطبي .

img_20161202_100839

وفي تصريح خص به الجريدة مجموعة من سكان إقليم أزيلال الذين توافدوا على المستشفى أكدوا جميعا حسن ظروف الاستقبال شاكرين صاحب الجلالة نصره الله على هذه الالتفاتة السنوية لساكنة الجبل حيث برودة الطقس و ارتفاع منسوب الثلوج و لاستقبال أفضل للمرضى اتخدت مجموعة من التدابير تحت إشراف محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال الذي يقوم بين الفينة و الأخرى بزيارة مباغتة للمستشفى للوقوف على حالات الاستقبال .

استغل محمد الدردوري والي جهة بني ملال خنيفرة المناسبة و شكر باسم السلطات و المنتخبين الطاقم الطبي و شبه الطبي و القوات العمومية على الخدمات الجليلة التي يقدمونها للساكنة كما حث المنتخبين على تقديم المساعدات الضرورية لضيوف الإقليم و دعوتهم لزيارة جماعات قروية جبلية حيث أن معظم الأطباء و الممرضين هم خارج الحزام الجبلي .

img_20161202_093450

و يعكس المستشفى العسكري الميداني بواويزغت، الذي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس تعليماته السامية لإقامته من أجل الوقوف إلى جانب ساكنة المناطق المعزولة جراء سوء الأحوال الجوية، حرص جلالته الموصول على العناية بصحة ساكنة المناطق الجبلية التابعة لإقليم أزيلال والمتضررة من موجة البرد.

و تأتي التعليمات الملكية السامية القاضية بإقامة هذا المستشفى العسكري الميداني ليعزز الخدمات الصحية من خلال نهج سياسة القرب تجاه ساكنة المناطق الجبلية ، واتخاذ الإجراءات الضرورية للتخفيف من آثار موجة البرد والتساقطات الثلجية.

Share Button
2016-12-02 2016-12-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة