افتتاح الموسم التكويني بسلك الإدارة التربوية بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين

آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 10:12 مساءً
افتتاح الموسم التكويني بسلك الإدارة التربوية بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين

لجنة الانشطة والاعلام عن المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين

شهد المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة يوم الاثنين 9 شتنبر 2019 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا انطلاق التكوين الأساس بسلك الإدارة التربوية بكل من المقر الرئيس ببني ملال والفرعين الاقليميين بكل من خنيفرة وخريبكة. فبعد استكمال عمليات التسجيل التي انطلقت يومي 4 و5 شتنبر 2019، انعقدت يوم 09/09/2019 لقاءات افتتاحية بمقرات التكوين الثلاثة بالجهة. وقد عرف اللقاء الافتتاحي بالمقر الرئيس ببني ملال تقديم كلمة ترحيبية بالأـطر الادارية المتدربة من طرف السيد الكاتب العام للمركز تلاها عرض حول التكوين بالسلك قدمه السيد المدير المساعد المكلف بالسلك والذي يتضمن 12 مجزوءة نظرية ستزود الإطار المتدرب بمعارف أساسية حول التدبير والقيادة وبناء خطة عمل ومشاريع تربوية…. بالإضافة إلى وضعيات مهنية عملية بمختلف المؤسسات التعليمية تحقق لدى المتدربين كفايات تواصلية ومنهجية تخص إطار الإدارة التربوية.

فتح بعد ذلك مجال للمناقشة والاجابة عن أسئلة وانتظارات الأطر الإدارية المتدربة ليلتحق الجميع بقاعات التكوين وفق استعمالات الزمن الخاصة بكل فوج.

Share Button
2019-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز