في بادرة اولى من نوعها… جمعية آفاق للتنمية و الثقافة و البيئة بأفورار  تنظم حفلا جماعيا و تدخل فرحة عيد الأضحى  في قلوب المشردين و المعوزين 

آخر تحديث : الإثنين 12 أغسطس 2019 - 10:06 مساءً
في بادرة اولى من نوعها… جمعية آفاق للتنمية و الثقافة و البيئة بأفورار  تنظم حفلا جماعيا و تدخل فرحة عيد الأضحى  في قلوب المشردين و المعوزين 
م أوحمي
نظمت جمعية آفاق  للتنمية و الثقافة و البيئة بأفورار صبيحة يوم عيد الأضحى الذي يصادف 12 غشت 2019 بالمركز التجاري حفلا متميزا للمشردين و المشردات و المعوزين و المعوزات ، حضره رئيس دائرة أفورار ،ورئيس مركز الدرك الملكي وفعاليات جمعوية و مهاجرون من اسبانيا و  إيطاليا و أمريكا .
الحفل انطلق بوجبة فطور  بعدها تم نحر ثلاث أضحيات   للعيد حيث أكدت رئيسة الجمعية نورة حساني أنها المبادرة الأولى من نوعها بالاقليم ، فبعد نجاح عملية الإفطار في رمضان فكرت الجمعية و معها محسنون  على تنظيم حفل جماعي بمناسبة عيد الأضحى لفئة معينة لا يمكن لها أن تحتفل لوحدها به حتى و أن توفرت لديها الاضحية .
و أضافت حساني أنه تم اقتناء ملابس تقليدية للمستفيدين و حلق الشعر و  الاستحمام و سيبقى النشاط مستمرا وفق الطقوس المعتادة طيلة الثلاث أيام المتتالية.
و شكرت بالمناسبة كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح العملية من محسنين و جزارين و بائعي الخضر و الفواكه و سلطات ..
Share Button
2019-08-12 2019-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز