بالفيديو والصور… ولاية أمن بني ملال تحتفي بأبناء وأيتام موظفي الأمن المتفوقات والمتفوقين في “البكالوريا” ووالي الأمن يشيد بتميزهم

7 أغسطس 2019
بالفيديو والصور… ولاية أمن بني ملال تحتفي بأبناء وأيتام موظفي الأمن المتفوقات والمتفوقين في “البكالوريا” ووالي الأمن يشيد بتميزهم

تاكسي نيوز // خاص

 

نظمت ولاية أمن بني ملال، صباح اليوم الأربعاء 07 غشت الجاري، حفل التميز على شرف التلميذات والتلاميذ المتفوقين من أبناء وأيتام رجال الشرطة الحاصلين على معدلات مشرفة في امتحانات الباكالوريا برسم السنة الدراسية 2018/2019. حيث يأتي هذا الاحتفال تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره على عرش أسلافه الميامين، وتنفيذا لتعليمات السيد المدير العام للأمن الوطني الذي يولي الأهمية للمتفوقات والمتفوقين من أبناء موظفي وموظفات المديرية العامة للأمن الوطني.

وتروم هذه المبادرة التي رسخها المدير العام للأمن الوطني ، تعزيز الاهتمام بالجانب الاجتماعي والأسري لموظفي الأمن الوطني وتشجيع أبنائهم على الجد والتحصيل وغرس قيم التفوق في نفوسهم وكذا تثمين المجهودات التي بذلوها من أجل تفوقهم.

وقد ترأس هذا الحفل محمد وهاشي والي أمن بني ملال بحضور نائب والي الأمن ورئيس الشرطة القضائية ورئيس المنطقة و رؤساء المصالح الأمنية وبعض الرتباء والموظفين بالإضافة لأسر التلميذات والتلاميذ المحتفى بهم.

وألقى كلمة بالمناسبة وجه من خلالها باسم السيد المدير العام للأمن الوطني وباسمه وباسم كافة أطر وموظفي ولاية أمن بني ملال أحر التهاني للتلميذات والتلاميذ المحتفى بهم على النتائج المتميزة التي حققوها متمنيا لهم مسارا دراسيا متميزا وحافلا بالنجاح والتوفيق، كما هنأ أسرهم على هذه النتائج المتميزة التي أثلجت صدور الجميع، كما توجه السيد والي الأمن بالشكر الجزيل للمؤسسات التعليمية والأطر التربوية الذين سهروا على تحقيق هذه النتائج.

وقال والي الأمن في كلمته :”وصلنا الى مستوى تعامل انساني كبير مع موظفي المديرية ومع أبنائهم وهي سنة حميدة للمديرية العامة للأمن الوطني بتعليمات من عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني”.

ومن أهداف هذا الحفل يؤكد أوهاشي أن يشعر الموظف بأن المديرية تهتم بالتحصيل المدرسي لأبنائه وهي مناسبة أيضا للتأكيد والتعبير على تلاحم وبيعة وولاء أسرة الأمن الوطني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة تخليذ الشعب المغربي للذكرى 20 لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وهنأ والي الأمن جميع أبناء الشرطة الذين حصلوا على شهادة البكالوريا وهنأ أيضا الأمهات اللواتي يحرصن على تتبع مسار ابنائهم الدراسي لاسيما في ظل التضحيات التي يقدمها الأب الشرطي .


وعرف هذا الحفل توزيع جوائز تحفيزية على التلميذات والتلاميذ المتفوقين والمتمثلة في أجهزة حواسيب ولوحات إلكترونية، مما خلف أثرا عميقا في نفوس التلميذات والتلاميذ وأوليائهم الذين أشادوا بهذه المبادرة الطيبة التي رسختها المديرية العامة للأمن الوطني والتي تروم تكريس ثقافة التميز وتقدير الذات والاعتزاز بالانتماء لأسرة الأمن الوطني.

الاخبار العاجلة