ثانوية ابن تومرت باغرم لعلام تقيم أنشطة متنوعة في يوم الفن والابداع

آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 1:53 صباحًا
ثانوية ابن تومرت باغرم لعلام تقيم أنشطة متنوعة في يوم الفن والابداع

تاكسي نيوز / مراسلة خاصة من اغرم لعلام بني ملال

استقبلت  اغرم لعلام اليوم لقاء الفن والإبداع، امتزج فيه فن الحكواتي فسحر المتعلمين والمتعلمات ، بأسلوبه الجذاب الذي ينسي واقع الحضور ويحملهم على السفر في بحر الخيال مهذبا النفوس وزارعا القيم المثلى، وإذا اجتمع هذا الفن مع المبدع الحسين دوحو ، فاعلم أنك ستقضي ساعات بلا ضجر من المتعة والإفادة، في حين نقل المسرح الحضور إلى عوالم من التركيز والتفكير جمعت بين ما هو نظري وتطبيقي فساهمت هذه الورشة في نمو القدرات الفردية والجماعية وغرس رسالة المسرح الذي يضم كل الفنون  ، وهذا ليس بغريب عن الفنان عادل اضريسي المتعدد المواهب الذي احتواهم بهذا الفن.

24

أما ورشة الفن التشكيلي التي كانت خلية نحل مع الفنان اسماعيل بورقيبة ، هذا الاسم الذي سطع منذ زمن في أرقى الملتقيات الفنية فقد ترك بصمة واضحة واستطاع بحسه الراقي أن يكشف مواطن الجمال في نفوس المتعلمين، ويرتقي بهم إلى ملكات النقد والملاحظة والتذوق الفني من خلال لوحات في غاية الروعة، بينما ورشة المعلوميات مع أحد المتخصصين في هذا المجال بالجهة الذي لا يبخل في عطائه إنه طارق ياسيني الذي جعل منهم طاقات قادرة على التأمل وأكسبهم الخبرات والمهارات في كيفية التعامل مع جهاز مليء بعلوم شتى.

Share Button
2016-11-27 2016-11-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة