تفاصيل حصرية على “تاكسي نيوز” حول اعادة تمثيل واقعة مقتل الشاب الذي كان يحمل سكينا برصاص شرطي بني ملال وخبير أسلحة من “لبسيج” يدخل على الخط

آخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 5:37 مساءً
تفاصيل حصرية على “تاكسي نيوز” حول اعادة تمثيل واقعة مقتل الشاب الذي كان يحمل سكينا برصاص شرطي بني ملال وخبير أسلحة من “لبسيج” يدخل على الخط

تاكسي نيوز / جمال مايس 

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال أعطى تعليماته للشرطة باعادة تمثيل واقعة مقتل الشاب م.ه الذي كان يحمل سكينا برصاص ضابط الشرطة .

ووفق مصدر “تاكسي نيوز” فاعادة تمثيل الواقعة جرت داخل مقر ولاية أمن بني ملال ،وبحضور جميع أطراف القضية بما فيها الشرطي المعني ،وعناصر الأمن الذين حضروا ليلة اطلاق الرصاص ،والشهود ، بالاضافة إلى حضور خبير أسلحة تابع للمكتب المركزي للأبحاث القضائية بطلب من الوكيل العام، وتم توثيق العملية بواسطة الكاميرات .

وحسب مصادر ل”تاكسي نيوز” حضرت الواقعة أكدت لنا أن اعادة تمثيل واقعة اطلاق الرصاص تابعها الوكيل العام عن كثب ، وأمر بمده بتقرير مفصل بكل مجرياتها ، وبتقرير خبير الأسلحة ،وبالتقرير الطبي ، كما جرى الاستماع لكل الأطراف في محاضر رسمية بما فيهم الضابط المعني .

وحسب المصدر ذاته ل”تاكسي نيوز” فالخبرة التي أجريت من طرف خبير الأسلحة على مكان الرصاصات بجثة الهالك ،أكدت أن المسافة التي تبقت بينه وبين الشرطي لا تقل على متر ونصف ، وهو ما يجعل خطر اصابة هذا الأخير بالسلاح الأبيض جد محتملة ،ولا تمهله وقتا سوى اطلاق الرصاص على الجزء العلوي للقتيل.حسب قول المصدر.

هذا ويرجح مصدر “تاكسي نيوز” أنه من المرتقب أن يصدر الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال بلاغا في الموضوع من أجل تنوير الرأي العام بتفاصيل وحيتيات هذه القضية.

ومن جهة ثانية ، أفادت مصادرنا أن أسرة القتيل تعتزم رفع دعوة قضائية بضابط الشرطة ،تتهمه فيها بالقتل العمد ،حيث تؤازرهم جمعيتين حقوقيتين.

Share Button
2016-11-26 2016-11-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة