خطير… ادارة الحموشي تتجاوب مع مقال تاكسي نيوز وأمن الدائرة يحاول قلب الحقائق ويحول الضحية المصاب بعاهة الى معتدي – صور صادمة +18 –

آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 8:19 مساءً
خطير… ادارة الحموشي تتجاوب مع مقال تاكسي نيوز وأمن الدائرة يحاول قلب الحقائق ويحول الضحية المصاب بعاهة الى معتدي – صور صادمة +18 –

تاكسي نيوز /خاص من مراكش

في تطورات القضية التي نشرتها تاكسي نيوز امس الخميس ، علمنا ان المديرية العامة للامن الوطني تجاوبت مع المقال ، حيث قامت عناصر الدائرة الأمنية الثانية بمراكش بالاتصال بالضحية ج.ل الذي أصيب بعاهة مستديمة في يده بضربة مدية ، وسلم على اثرها شهادة طبية مدة العجز فيها شهران وخمسة ايام ، الا أن الامور تسير عكس الحقيقة ، حيث جرى اتهام الضحية بأنه هو من هاجم المعتدين الذين يتمتعون بنفوذ ويتاجر بعضهم في مسكر ماحيا ،وتم اقحام شقيقة احدهم من أجل التأثير على القضية وقلب الحقائق ، وتحول الضحية المصاب بعاهة الى معتدي.

ولاتزال الاسرة توجه نداءها لعبد اللطيف الحموشي من أجل فتح التحقيق في هذه القضية وانصاف الضحية الذي تريد الشرطة بالدائرة الامنية بمراكش أن تحوله الى معتدي وأن يتم تكييف القضية على انها تبادل للضرب والجرح  رغم اصابته البليغة في يده اليسرى والتي تسببت له في عاهة مستديمة كما توضح الصور . ونعتذر عن بشاعتها .

img-20161125-wa0003
img-20161125-wa0005
Share Button
2016-11-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة