يستاهلو… الحموشي تهلا فستة ديال العناصر أمنية وعطاهم منحة استثنائية وهذا هو السبب

آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2019 - 1:01 صباحًا
يستاهلو… الحموشي تهلا فستة ديال العناصر أمنية وعطاهم منحة استثنائية وهذا هو السبب

وجه المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي رسائل تنويه خاصة لستة موظفين يعملون بفرقة الشرطة القضائية بمفوضية أمن أيت ملول بأكادير، وذلك تقديرا للكفاءة المهنية والحرفية العالية التي أبانوا عليها خلال عملية أمنية مكنت من إحباط تهريب كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

ويأتي هذا التنويه بعد أن تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بأيت ملول، بتاريخ 15 يوليوز الجاري، من ضبط شاحنة مقطورة لنقل البضائع وسيارة نفعية، وعلى متنهما حجزت 2676 علبة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، فضلا عن 7080 قنينة من المشروبات الكحولية، التي كانت جميعها موجهة للاستهلاك بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وعلاوة على ذلك، فقد تقرر أيضا تمتيع هذه المجموعة من موظفي الشرطة، وهم ضابط شرطة ومفتش شرطة واثنان من مقدمي الشرطة الرؤساء ومقدما شرطة، بمنحة مالية استثنائية، وذلك عرفانا لهم بالحس المهني العالي والالتزام بالمقاصد السامية لمهام مؤسسة الأمن الوطني، وكذا تشجيعا لباقي موظفي الشرطة على نهج نفس السلوك المهني السليم.

Share Button
2019-07-22 2019-07-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز