عااالام هدو…. بوليس الاسبان شدو خمسة الاشخاص بينهم مهاجرين مغاربة كانو تايشفرو كبار السن بهذه الطريقة الماكرة!!!

آخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 4:36 صباحًا
عااالام هدو…. بوليس الاسبان شدو خمسة الاشخاص بينهم مهاجرين مغاربة كانو تايشفرو كبار السن بهذه الطريقة الماكرة!!!

صحف

اعتقلت عناصر الشرطة الكتلونية المعروفة ب”موسوس دي إسكوادرا” خمسة أشخاص في مدينة برشلونة ، على خلفية تورطهم في إرتكاب عملية سرقة إستهدفت أشخاصا مسنين ، عبر انتحال صفة مستخدمين لدى شركات تعنى بالاصلاحات ومراجعة الخدمات أوإداريين يشتغلون بمؤسسات بنكية.

وأوضحت مواقع إخبارية إسبانية، أن أحد المعتقلين هو شاب قاصر بينما الآخرون تتراوح أعمارهم بين 19 و 27 عامًا ، يحملون الجنسية الإسبانية والمغربية ، حيث قاموا بإرتكاب 13 جريمة مختلفة مرتبطة بالاحتيال والسرقة بالإكراه والسرقة بإستخدام العنف.

وقالت الشرطة عقب التحقيقات، أن المتورطون في هذه الجرائم كانوا يستهدفون كبار السن بشكل خاص ويتنقلون في عربات تحمل شعار إحدى الشركات الخدماتية ، حيث أوهموا  أحد الضحايا بأنهم تابعون لشركة كهرباء ويريدون دخول العمارة لمراقبة عداد الكهرباء.

وبهذه الحيلة تمكنوا من الدخول إلى عدد من المنازل وسرقة مبالغ مالية وبعض الأشياء الثمينة وأجهزة الكمبيوتر المحمول والبطاقات المصرفية، وأيضًا البيانات الشخصية والمصرفية للضحايا، كما كانوا يتقاضون  مقابلا ماديا نظير خدمات “وهمية”.

وبعد الحصول على البطاقات والسجلات المصرفية ، كانوا يقومون بعمليات سحب أوتحويلات من حساب إلى آخر ، متسببين في ترك عدد من الضحايا في وضعيات مالية صعبة جراء سلبهم  كل مايملكون في حساباتهم البنكية.

Share Button
2019-07-21 2019-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز