مجموعة مدارس الكوثر ببني ملال تنظم حفل التميز لتلامذتها المتفوقين والمتفوقات وتحتفي بتلميذة حصلت على أعلى معدل بالإقليم بالمستوى السادس ابتدائي -صور-

13 يوليو 2019
مجموعة مدارس الكوثر ببني ملال تنظم حفل التميز لتلامذتها المتفوقين والمتفوقات وتحتفي بتلميذة حصلت على أعلى معدل بالإقليم بالمستوى السادس ابتدائي -صور-

تاكسي نيوز // خاص 

 

نظمت مجموعة مدارس الكوثر ببني ملال حفل التميز بدار الثقافة ،حضره أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ، والمدير العام المؤسس للمؤسسة ،والأطر التربوية والإدارية و شخصيات وازنة.


وخلال هذا الحفل تم الاحتفاء بالتلاميذ والتلميذات المتفوقات بينهم التلميذة سبيل مروى التي حصلت على المرتبة الأولى على الصعيد الإقليمي للمستوى السادس ابتدائي بمعدل 9.83 .

و نوه بعض التلاميذ في كلمتهم نيابة عن أصدقائهم المتفوقين والمتفوقات بالبيئة التربوية السليمة التي تسهل عليهم عملية التعليم والتعلم، وشكروا كل من قدم لهم ولباقي زملائهم المتفوقين والمتفوقات الدعم المعنوي لبلوغ هذه النتائج المميزة.

وصرحت الأطر التربوية بالمؤسسة أن النتائج التي حصلت عليها مجموعة مؤسسة الكوثر لم تأتي من فراغ ، بل جاءت نتيجة مجهودات جبارة للأطر التربوية والإدارية التي ما فتئت تقدم التضحيات والمواكبة ، إلى جانب العمل الجاد للتلاميذ والتلميذات ، وأيضا دعم أسرهم ، ناهيك عن ثقة الآباء الكبيرة في المؤسسة والتي تعكسها النتائج الرائدة المحصل عليها نهاية السنة بنجاح التلاميذ والتلميذات وحصولهم على معدلات عالية وجد مشرفة، تراوحت جلها بين 17/20و18/20 بمختلف الشعب والمستويات.

وتقدمت إدارة مجموعة مدارس الكوثر ببني ملال في اختتام حفل التميز بالتهاني لأطرها التربوية وللمتعلمين والمتعلمات وأسرهم مهنئة إياهم بهذه النتائج الايجابية المشرفة ، متمنية لهم مزيدا من التألق و مسيرة موفقة في مسارهم الدراسي.

الاخبار العاجلة