برافو… فرقة خاصة للدرك ببني ملال تطارد مروجا خطيرا للمخدرات وتحجز لديه دراجتين و3 كلغ من الحشيش و”سيف” وأموال -تفاصيل حصرية-

آخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 6:48 مساءً
برافو… فرقة خاصة للدرك ببني ملال تطارد مروجا خطيرا للمخدرات وتحجز لديه دراجتين و3 كلغ من الحشيش و”سيف” وأموال -تفاصيل حصرية-

كريم المصلي

علمت “تاكسي نيوز” من مصادر خاصة ان عناصر الدرك الملكي ببني ملال وباشراف من القائد الإقليمي للدرك وبمشاركة فرقة التدخل السريع للدرك والمركز القضائي ببني ملال ودرك اولاد مبارك ، تمكنوا من اعتقال اخطر تاجر ومروج للمخدرات كان ينشط باقليم بني ملال  ، وكانت صادرة في حقه العديد من مذكرات البحث .

وحسب المصدر ل”اخبارنا” فعناصر الدرك الملكي تتبعوا خطوات المروج بالعيايطة قرب واد داي، و نصبوا له كمينا وحاول الفرار منه ،فطاردوه بشكل هوليودي إلى أن تم توقيفه بعدما تعرض لكسر في ساقه،وحاصروه وشلوا حركته ، وعثروا بحوزته على كمية مهمة  من مخدر الشيرا بلغت 3 كلغ وكيلوغرامين من القنب الهندي وكيلوغرامين من طابا ومبالغ مالية محصلة من البيع وسلاح ابيض من الحجم الكبير ، بالاضافة الى دراجتين ناريتين كان يستعملهما في ترويج السموم.

وتم وضع المروج تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة. وجرى تقديمه أمس على أنظار العدالة.

هذا واستحسن السكان الذين تابعوا أطوار المطاردة ، هذه العملية وأشادوا بتدخل رجال الدرك الملكي ، وبحنكتهم في توقيف هذا المروج الخطير.

Share Button
2019-07-11 2019-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز