بالفيديو… المركز الجهوي للاستثمار يعطي انطلاقة نادي المقاولين الجدد ونور الدين درموش يصرح :” النادي فضاء مفتوح لتفاعل المقاولين الشباب”

آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 4:00 مساءً
بالفيديو… المركز الجهوي للاستثمار يعطي انطلاقة نادي المقاولين الجدد ونور الدين درموش يصرح :” النادي فضاء مفتوح لتفاعل المقاولين الشباب”

تاكسي نيوز // خاص 

نظم المركز الجهوي للاستثمار بجهة بني ملال خنيفرة لقاء واسعا جمع المقاولين الشباب بالجهة ، حيث أعطيت الانطلاقة لنادي المقاولين الجدد والذي يجمع المقاولين الشباب من مختلف القطاعات ومن مدن عديدة بالجهة.

وحول أهداف هذا النادي أوضح نور الدين درموش المدير الجهوي للمركز الجهوي للاستثمار بجهة بني ملال خنيفرة أن النادي سيكون فضاء مفتوحا لتفاعل المقاولين الشباب ولتبادل التجارب والأفكار ، وللانصات لانتظاراتهم والاستجابة لهم.كما يروم إحداث هذا النادي تنظيم لقاءات ودورات تكوينية منتظمة ستكون شهرية من أجل التداول في القضايا والمشاكل المطروحة لدى المقاولين ، وسيعمل خبراء على تأطير ورشات عديدة في مجال المقاولة.

واكدت احدى المشاركات في تصريحها أن المركز الجهوي للاستثمار  يأتي بأفكار جديدة تساهم في نجاح المقاولين الجدد ، كما يقوم المركز على مواكبة المقاولات بتنظيم العديد من اللقاءات التكوينية والتواصلية ، الى جانب تبسيط المساطر والاجراءات الادارية الخاصة بقطاع المقاولات بجهة بني ملال خنيفرة.

Share Button
2019-07-08
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  • Aba
تاكسي نيوز