ولاية جهة بني ملال خنيفرة تخصص استقبالا كبيرا على شرف فريق المغرب الفاسي الفائز بكأس العرش

آخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 1:17 صباحًا
ولاية جهة بني ملال خنيفرة تخصص استقبالا كبيرا على شرف فريق المغرب الفاسي الفائز بكأس العرش

عبد العزيز هنــــو

مباشرة بعد نهاية مقابلة كرة القدم التي جمعت مساء يومه الأربعاء فريق رجاء بني ملال بنظيره المغرب الفاسي الفائز بكأس العرش الأخيرة حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله ، أقام والي جهة بني ملال خنيفرة ، مرفوقا بعدة شخصيات محلية حفل استقبال على شرف اللاعبين والمكتب المسير لفريق المغرب الفاسي حيث هنئهم بظفرهم بكأس العرش ، كما أشار أن بني ملال خصصت خلال الموسم الماضي استقبالا حارا على شرف فريق من جهتنا أولمبيك خريبكة الفائز هو الآخر بكأس العرش .

ولم يخف الوالي في حديثه سعادته بهذا الإنجاز متمنيا لباقي الفرق وخصوصا رجاء بني ملال الصعود والعودة إلى مكانتها بين فرق الصفوة .

778

وقد حضر هذا الحفل رؤساء والكتاب العامون لفرق جهة بني ملال خنيفرة ، وتمنى الوالي ويسعى لإبرام شراكة بين جهة فاس وبني ملال بغية النهوض بالرياضة بصفة خاصة والتكامل في باقي المجالات متمنيا بالتوفيق للجميع حتى تسترجع كرة القدم المغربية أمجادها بين الفرق العالمية .

وفي الختام سلمت للمحتفى بهم بعض الهدايا التذكارية كعربون محبة من مدينة عين أسردون وعاصمة الماء بني ملال إلى أختها عاصمة العلم مدينة فاس .

Share Button
2016-11-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة