برافو عليهم… طاقم طبي يجري عملية جراحية معقدة الأولى من نوعها بجهة بني ملال خنيفرة و بالمغرب -صور-

آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 - 12:06 صباحًا
برافو عليهم… طاقم طبي يجري عملية جراحية معقدة الأولى من نوعها بجهة بني ملال خنيفرة و بالمغرب -صور-

تاكسي نيوز/ كريم.م

افادت مديرية الصحة بجهة بني ملال خنيفرة ان فريق طبي وتمريضي متخصص في طب وجراحة العظام والمفاصل والانعاش والتخدير بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، تمكن اليوم الخميس 27يونيو 2019، من إجراء عملية جراحية نوعية هي الأولى من نوعها على المستوى الجهوي والوطني لفائدة مريض في عقده الثالث حامل لبطاقة راميد، كان يعاني من إصابة على مستوى الغضروف من المستوى الثالث بركبته اليمنى (une lésion méniscale Grade III en zone rouge du genou droit ، حيث تمكن الفريق الطبي بقيادة الطبيب رئيس مصلحة طب العظام والمفاصل بنفس المستشفى من خياطة الغضروف الهلالي الداخلي للركبة اليمنى باستعمال المنظار. Suture méniscale interne All In sous arthroscopie.

هذا وسبق لأطباء بمستشفيات جهة بني ملال خنيفرة أن أجروا عمليات جراحية معقدة بكل من مستشفى خنيفرة والفقيه بن صالح وبني ملال ، وهو ما يؤكد أن المغرب يزخر بالكفاءات في قطاع الطب تستوجب المزيد من الاهتمام بها من طرف وزارة الصحة وتوفير ظروف الاشتغال اليها وتمكينها من التجهيزات الطبية والطاقم التمريضي المساعد لها.

Share Button
2019-06-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز