عاجل وانفراد…حصلة خايبة هادي… الشرطة القضائية ببني ملال تعتقل مدير بنك متهم باقتراف أكبر عملية اختلاس فاقت 550 مليون سنتيم

آخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 9:53 مساءً
عاجل وانفراد…حصلة خايبة هادي… الشرطة القضائية ببني ملال تعتقل مدير بنك متهم باقتراف أكبر عملية اختلاس فاقت 550 مليون سنتيم

تاكسي نيوز / جمال مايس 

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز ” أن الشرطة القضائية ببني ملال وتحت اشراف رئيسها ، اعتقلت مدير احدى البنوك ببني ملال ، متهم باختلاس مبلغ مالي ضخم فاق 550 مليون سنتيم .

وحسب المعلومات الأولية والحصرية التي حصلت عليها “تاكسي نيوز” فالاطار البنكي الموقوف ، كان يتصرف في الأموال منذ ست سنوات ، إلى أن افتضح أمره ، وتم اكتشاف أن مبلغا ماليا يفوق 550 مليون سنتيم تراكم عليه ، واختفى من حساب البنك بطريقة احترافية ، وتم التأكد أنه هو المتهم الرئيسي في عملية الاختلاس.

ويضيف مصدر “تاكسي نيوز” أن فرقة متخصصة بالشرطة القضائية ببني ملال ، فتحت بحثا معمقا في الموضوع الذي يدخل ضمن جرائم الأموال ، وتمكنت بفضل حنكة عناصرها من فك خيوط هذه القضية الأولى من نوعها ببنوك بني ملال ، ورجحت مصادرنا تورط أطراف أخرى في العملية .

هذا وجرى وضع الاطار البنكي الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة.

Share Button
2016-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة