بالصور والفيديو… بتعليمات من والي الجهة ،انطلاق أشغال تسوية وطمر النفايات الصلبة بالمطرح العشوائي بأولاد سعيد الواد وقصبة تادلة

آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 8:37 مساءً
بالصور والفيديو… بتعليمات من والي الجهة ،انطلاق أشغال تسوية وطمر النفايات الصلبة بالمطرح العشوائي بأولاد سعيد الواد وقصبة تادلة

محمد.ح 

تنفيذا لتعليمات والي جهة بني ملال خنيفرة،من أجل الحد من الآثار السلبية للمطارح العشوائية للنفايات الصلبة المتواجد بكل من قصبة تادلة و بضفة نهر أم الربيع بالجماعة الترابية لأولاد سعيد الواد دائرة قصبة تادلة ،وتحت إشراف السلطة المحلية والمجلسين الجماعيين  ،انطلقت صبيحة الأربعاء 19 يونيو الجاري، أشغال تسوية أرضية النفايات بالمطرحين المذكورين ، واستخراج كميات مهمة من الاتربة قصد القيام بعملية طمر النفايات واجتثات مخلفاتها.في إنتظار أن يتم اغلاقهما بشكل كلي ونقل النفايات إلى المطرح المراقب ببني ملال.

ويذكر، أن هذا التدخل الاستعجالي لتهيئة المطرحين من شأنه، أن يوقف الحرائق و انبعاث الادخنة والروائح الكريهة التي تهدد صحة وسلامة المواطنين .وقد سخرت لهذه العملية كل الامكانيات اللوجستيكية والبشرية.

فيديو لعملية أولاد سعيد :

Share Button
2019-06-20 2019-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز