بالفيديو وهذا هو التواصل لي بغا المواطن… ساكنة جبال ايت عبدي تستقبل العطفاوي عامل أزيلال بالفلكلور الشعبي والزغاريد والعامل يبادلهم التحايا ويقبل رؤوس كبار الشيوخ

آخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 8:37 مساءً
بالفيديو وهذا هو التواصل لي بغا المواطن… ساكنة جبال ايت عبدي تستقبل العطفاوي عامل أزيلال بالفلكلور الشعبي والزغاريد والعامل يبادلهم التحايا ويقبل رؤوس كبار الشيوخ

م أوحمي

قام محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال صبيحة يوم الخميس 13 يونيو 2019 مرفوقا بالمصالح الأمنية و بعض رؤساء المصالح الخارجية التعليم و المياه و الغابات و الفلاحة و رئيسي قسم التجهيز و المجلس الإقليمي و الإنعاش الوطني و المجلس العلمي بزيارة تواصل لمنطقة زركان أيت عبدي ، حيث وجد في استقباله الحار و المتميز و الذي يحمل أكثر من دلالة السلطة المحلية و المنتخبون و الفلكلور المحلي و الساكنة.

وقام الوفد بتفقد الطريق المنجزة من طرف مجلس جهة بني ملال خنيفرة على طول 23 كلم بقيمة 12 مليون درهم كما قام بالتواصل مع الساكنة و استبشرهم خيرا بمشاريع فلاحية ودعا لجنة لدراسة حاجيات المواطنين لعقد اجتماعها الأربعاء المقبل بمقر عمالة الإقليم وكانت مناسبة لزيارة مدرسة زركان ووقف عامل الإقليم على حاجيات الأساتذة و التلاميذ.

من جهة أخرى عبر مجموعة من المواطنين و المواطنات عن فرحتهم بزيارة العامل و الوفد المرافق له ووصفه البعض بالعامل “الحديدي” حيث سبق له ان قضى ليلة بسيارته و الثلوج تكسو المكان للإطلاع على أحوال الناس و سبق له أن زار زركان و باقي دواوير أيت عبدي غير مامرة. ومعلوم أن الإقليم عرف في الثلاث سنوات الأخيرة قفزة تنموية فريدة حيث عرفت مجموعة من الجماعات الترابية قفزة تنموية غير مسبوقة و سيتم رصد مبلغ 42 مليار سنتيم للقطاع الفلاحي كما سيتم دعم التمدرس بتأسيس جمعية لهذا الغرض و ستقوم جمعية فرنسية بالتكفل بمرضى القصور الكلوي لآزيلال من جميع الجوانب وهي مشاريع انضافت لعدة مشاريع كبرى بالاقليم.

Share Button
2019-06-13 2019-06-13
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز