وكيل جلالة الملك ببني ملال يأمر بتوقيف شخص متهم بالإعتداء بالسب والقذف والتجريح على محام ينوب ضده أمام المحكمة وهيئة المحامين الشباب تدخل على الخط 

آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 12:27 صباحًا
وكيل جلالة الملك ببني ملال يأمر بتوقيف شخص متهم بالإعتداء بالسب والقذف والتجريح على محام ينوب ضده أمام المحكمة وهيئة المحامين الشباب تدخل على الخط 

تاكسي نيوز/ خاص  

علمت “تاكسي نيوز” من مصادرها أن وكيل جلالة الملك بابتدائية بني ملال أمر اليوم الثلاثاء بوضع شخص تحت تدابير الحراسة النظرية ، بناء على شكاية تقدم بها أحد المحامين بهيئة بني ملال يتهم فيها الموقوف المنوب ضده بسبه وتجريحه أمام المواطنين بمحيط المحكمة الابتدائية ببني ملال.

وأعلنت جمعية المحامين الشباب ببني ملال في بيان لها عن تضامنها مع المحامي عضو الجمعية على اثر ماوصفته ب” الاعتداء بالسب والقذف والتجريح الذي تعرض له عضو جمعية المحامين الشباب ببني ملال بسبب قيامه بعمله بأحدى الملفات ومن طرف الخصم المنوب ضده وذلك بمحيطي المحكمتين الابتدائية والاستئنافية ببني ملال وهو الاعتداء السافر وغير المبرر لانعدام اية صلة للمعتدي بالزميل” وفق تعبير البيان.

ودعا بيان جمعية المحامين الشباب ببني ملال الهيئات المهنية والنقابية والقضائية إلى بذل الجهود تلو الجهود في سبيل الدفاع عن حصانة المحامين وحمايتهم من الاعتداءات التي قد تطالهم أثناء أو بسبب قيامهم بواجبهم وتكريس احترامها حتى لا تتكرر مثل هذه الممارسات، حسب تعبير البيان.

هذا واكدت مصادر الجريدة أن وكيل جلالة الملك ببني ملال وبمجرد أن تلقى الشكاية أحالها على الضابطة القضائية للتحقيق فيها والاستماع للمشتكى به ، حيث امر بوضعه اليوم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه في التهم المنسوبة إليه.

وحول قرار وكيل جلالة الملك ، أكد مصدر من هيئة بني ملال أن القرار سيكون عبرة لكل من تسول له نفسه التطاول أو الإعتداء على المحامين بسبب ترافعهم في القضايا المعروضة على المحاكم.

Share Button
2019-06-12 2019-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز