جات فوقتها لبني ملال …”على السلامة” مسرحية تحسيسية بمخاطر الحوادث بمشاركة وجوه فنية مغربية بارزة بدار الثقافة غذا الأربعاء

آخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 5:49 صباحًا
جات فوقتها لبني ملال …”على السلامة” مسرحية تحسيسية بمخاطر الحوادث بمشاركة وجوه فنية مغربية بارزة بدار الثقافة غذا الأربعاء

تاكسي نيوز / مراسلة خاصة

تنظم جمعية شباب المستقبل للرياضة و التنمية و البيئية و بتعاون مع دار التقافة بني ملال مسرحية تحسيسية لفرقة مسرح المدينة الصغيرة بعنوان ‘على السلامة ‘ المدعمة من طرف اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير . .ويعالج هذا العمل المسرحي، وهو من تأليف أحمد السبياع وإخراج سامية أقريو، حسب بلاغ للفرقة الفنية، موضوع الوقاية من حوادث السير وآفة حوادث السير بأسلوب ثقافي توعوي يخاطب كل الشرائح على تلقين مبادئ السير والجولان وتحذير كل شرائح المجتمع من خطورة خرقه، وكذا على الإقناع النفسي بخطورة خرق قوانين السير . وشارك في هذا العمل الفني أسماء مغربية لها حضور وازن في الساحة المسرحي الوطنية، ككمال كاظمي وحسناء طمطاوي وعادل أبا تراب ،و دللك يوم الاربعاء 23 نونبر 2016 على الساعة السابعة مساء بدار الثقافة بني ملال.

جدير بالذكر ان بني ملال وضواحيها شهدت الاسابيع الاخيرة قتلى فاق عددهم 13 في حوادث السير وهو ما يجعل المنطقة في حاجة الى مثل هاته الاعمال التوعوية والتحسيسية .

Share Button
2016-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة