جمعية فاعل خير بني ملال تنظم الدورة الرابعة لمهرجان عين أسردون للمديح والسماع

آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 5:26 مساءً
جمعية فاعل خير بني ملال تنظم الدورة الرابعة لمهرجان عين أسردون للمديح والسماع

مراسلة عن الجمعية

بعد نجاح الدورات الأولى الثانية و الثالثة، تعتزم جمعية فاعل خير بني ملال تنظيم النسخة الرابعة من مهرجان عين أسردون للمديح والسماع الذي تنظمه لأول مرة بالجهة. بتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الثقافة ودار الثقافة بني ملال والمجلس البلدي لبني ملال”، “يحمل شعار هذه الدورة : ” المديح والسماع فن موروث …أصالة وإبداع ” وذلك أيام 24-25-26 ماي 2019 بدار الثقافة بني ملال وقصر عين أسردون.

الدورة الرابعة لمهرجان عين اسردون للسماع و المديح الذي يعتبر تظاهرة فنية دأبت الجمعية على تنظيمه سنويا قصد احياء تراث المديح والسماع النبوي الشريف ، قصد تقريب هذا الفن الراقي لأذواق كل عشاق الفن الملتزم والكلمة الموزونة والراقية. كما يندرج هذا المهرجان في اطار الاستراتيجية الرامية الى ترسيخ الموروث الثقافي المغربي الأصيل بجميع تلاوينه وتجلياته. وستعرف هذه الدورة مشاركة فرق متميزة ومتنوعة منها فرق ومجموعات موسيقية محلية وفرق و مجموعات موسيقية ومنشدين من مختلف المدن المغربية إضافة الى قراء محليين ووطنيين الذين سيتحفوننا بقراءات قرآنية متميزة.

Share Button
2019-05-23 2019-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز