بالصور … أسرة الأمن الوطني تحتفي بذكرى التأسيس في مدينة سوق السبت ورئيس المفوضية يقدم حصيلة المنجزات والتدخلات

17 مايو 2019
بالصور … أسرة الأمن الوطني تحتفي بذكرى التأسيس في مدينة سوق السبت ورئيس المفوضية يقدم حصيلة المنجزات والتدخلات

عبد الحفيظ الحاجي

 

احتفلت أسرة الأمن بمدينة سوق السبت إقليم الفقيه بن صالح، صباح يوم الخميس 16 ماي 2019 بذكرى مرور 63 سنة على تأسيس المديرية العامة لأمن الوطني، بحضور العديد من المسؤولين الأمنيين ، ورجال السلطة المحلية والقضائية ، وأعضاء المجلس البلدي ، ومدراء المؤسسات التربوية العمومية والخصوصية، ورؤساء مختلف المصالح المدنية والخصوصية، إضافة إلى فعاليات من المجتمع المدني، وممثلين عن المنابر الإعلامية ..

وقد تضمن الحفل عدة فقرات على رأسها تحية العلم الوطني فكلمة رئيس المفوضية، الذي صب سيلا من الشكر والامتنان على كل من عمل من قريب أو بعيد ، في إنجاح هذا العرس الأمني المتميز ، مستحضرا في الوقت نفسه الجهود الجبارة التي تبذلها أسرة الأمن الوطني، من أجل سلامة وأمن المواطنين ، إضافة إلى كشف بعض الأرقام التي تهم حصيلة عمل المفوضية ، خلال الفترة من 16 ماي 2018 إلى غاية 30 أبريل 2019 أهمها المتعلقة بالإتجار بالمخدرات والإجرام بمختلف أنواعه، وثمة تدخلات أخرى متعلقة بأمن وسلامة المواطنين بكل تراب المدينة .. في الوقت نفسه تم تكريم بعض أطر المفوضية نظير جهودهم الجبارة من أجل حماية المواطنين، معرضين أنفسهم لأعلى درجات الخطر .

وتضمن الحفل أيضا كلمات في حق أسرة الأمن الوطني من لدن ممثلي بعض المؤسسات التعليمية وجمعيات المجتمع المدني وفعاليات مدنية أخرى .

وتخلل الحفل ايضا وصلات فنية وترفيهية جادت بها القريحة الفنية والإبداعية لتلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالمدينة ( أناشيد – أغاني – رقص – استعراضات – شعر … )
هذا وقد اختتمت فعاليات هذا الحفل بعد صلاة العشاء والترويح ، بحفل شاي على شرف الجميع مشفوعا بتقديم عدة هدايا لرئيس مفوضية الأمن ، كعربون اعتراف بالجهود الجبارة التي تبذلها عناصر هذه المؤسسة الأمنية لساكنة المدينة ليل نهار .

الاخبار العاجلة