رئيس فريق نادي أمل سوق السبت لكرة القدم يعلن عن اقتراب موعد افتتاح مدرسة محلية لتكوين اللاعبين

20 نوفمبر 2016
رئيس فريق نادي أمل سوق السبت لكرة القدم يعلن عن اقتراب موعد افتتاح مدرسة محلية لتكوين اللاعبين

حميد رزقي

 

احتفاء بذكرى عيد الاستقلال والمسيرة الخضراء المظفرة، نظمت اللجنة التنظيمية المنبثقة عن مكتب المسير لفريق أمل سوق السبت لكرة القدم بتنسيق مع المجلس الجماعي وبإشراف مباشر لرئيس الفريق ، نظمت مباراة ودية لقدماء لاعبي فريق أمل سوق السبت وذلك يوم الأحد 20 نونبر الجاري بالملعب البلدي.

789
خلال الاحتفاء أعطى محمد الماكوري، رئيس فريق نادي أمل سوق السبت كلمة في غاية الأهمية ، استعرض فيها المجهودات الجبارة للمكتب المسير والاهتمام الموازي بالرياضة المحلية من طرف المجلس في شخص رئيسه. وقال أن تدبير الفريق يهم ساكنة سوق السبت بكاملها، وان الكل مطالب بدعمه في أفق تحسين وضعيته ومردوديته أكثر، وأكد على أن الفريق أخد مساره الصحيح تحث التدبير الأخير التي يعتمد على الشفافية والوضوح وربط المسؤولية بالمحاسبة .

954
وشدد رئيس الفريق على ضرورة الاهتمام بالطاقات المحلية ، وقال إن اللاعب المحلي يشكل العمود الفقري للفريق. ومن اجل تطوير وتكوين لاعبين وتكوين المكونين أعلن الماكوري عن قرب افتتاح مدرسة للتكوين بسوق السبت، وقال أن اللاعبين هم الذين سيتولون تسيرها بإشراف من المكتب بطبيعة الحال. وأشار أيضا إلى أن فريق أمل سوق السبت سوف يتكفل بتكوين ثلاثة لاعبين خلال كل سنة وهذا يقول يدخل في إطار المشروع العام الذي اقترحه المكتب المسير الذي سيوفر خلال الخمس سنوات المقبلة حوالي 70 في المائة من الطاقات المحلية.
ومن جانبه ، أكد رئيس المجلس الجماعي بسوق السبت على مدى الاهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضة في أجندة المجلس الجماعي ، وقال إننا ومنذ تحملنا المسؤولية وضعنا بين أعييننا وضعية الفرق الرياضية وخاصة نادي أمل سوق السبت لكرة القدم باعتباره الوجه الإشعاعي للمدينة.
ودعا رئيس المجلس في كلمة مختصرة كافة الأطراف المهتمة إلى نبذ أسلوب النقد غير الهادف ، وقال لقد حان الوقت للنهوض بالرياضة المحلية ومواصلة المشوار في أفق خلق فريق بيافطة وطنية حقّة، ودعا الجميع إلى دعمه بما أنه أصبح سفيرا للمدينة وقال أنه دون عقل سليم لا يمكن أن نحقق هذه الغاية ..

الاخبار العاجلة